This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
دريد لحام: افتخر بدعمي لبشار الأسد انزلاق تربة يطمر قرية في غرب الهند حوالى "مئة قتيل وجريح" في هجوم شينجيانغ شمال غرب الصين استراليا تصدر مذكرتي توقيف بحق اثنين من مواطنيها لقتالهم في سوريا والعراق مقتل ثلاثة اشخاص في انفجار عبوتين ناسفتين كانتا بحوزتهم في في سيارة جنوب القاهرة الحجار: من يعرقل انتخاب الرئيس فليتحمل التمديد للمجلس الطقس في لبنان غدا غائم جزئيا مع إنخفاض محدود بالحرارة جابر: التمديد للمجلس سيكون أبغض الحلال الشيخ العيلاني: العدو حول أيام العيد إلى ايام حزن وألم وقتل ودمار وخراب داعش تريد تطبيق نموذج الموصل مع الجيش اللبناني أكاذيب برنار هنري ليفي: إسرائيل... اليهود وغزة محكمة تركية تأمر بتجديد سجن 11 شرطيا في تحقيق التجسس على اردوغان مسيرة لحماس في مخيم البص تضامنا مع غزة تقرير الإنترنت ليوم الأربعاء 30-07-2014 تقرير الصحافة والمواقع الأجنية ليوم الثلاثاء 29-07-2014 قوة صهيونية تختطف الراعي اسماعيل نبعا من منطقة السدانة في مرتفعات كفرشوبا الجيش اوقف 7 سوريين على علاقة بجبهة النصرة في عرسال مجازر جديدة في غزة.. وحصيلة العدوان 1269 شهيداً وأكثر من 7100 جريح أكثر من 20 قتيلا وعشرات المفقودين في غرق مركب مهاجرين قبالة سواحل ليبيا وزير الاقتصاد الارجنتيني يعلن ان لا اتفاق بعد في المفاوضات حول ديون بلاده كندا تتهم الصين بشن هجوم معلوماتي على المركز الكندي للابحاث وبكين تنفي الافراج عن نائب سابق لرئيس الوزراء الليبي بعد خطفه لساعات سقوط أهم قاعدة عسكرية في بنغازي في ايدي "مجلس شورى ثوار بنغازي" وزير الاقتصاد الارجنتيني في نيويورك لمفاوضات الساعة الاخيرة حول ديون بلاده تعيين قضاة فرنسيين للتحقيق في تحطم الطائرة الجزائرية في مالي
 
أفريقيا
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
عائلة القذافي وامن الحدود في صلب زيارة مصطفى عبد الجليل الى الجزائر
محرر الموقع

عقد رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل الإثنين لقاء على انفراد مع الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة. في حين اجرى وفدا البلدين محادثات مساء الاحد حول التعاون الثنائي وامن الحدود ووضع عائلة القذافي في الجزائر.
  
وترأس محادثات الاحد وزير الخارجية مراد مدلسي بحضور وزراء التجارة والصنعة والشؤون المغاربية والافريقية من الجانب الجزائري. وعضو المجلس الوطني الانتقالي الليبي سالم مسعود قنان من الجانب الليبي مع اعضاء آخرين. كما افادت وكالة الانباء الجزائرية.
  
وأكد مدلسي على وجود "إرادة سياسية قوية ونظرة واضحة" لدى الجانبين لتطوير التعاون بينهما، مشيرا الى أن زيارة عبد الجليل الى الجزائر من شأنها أن "تفتح آفاقا جديدة" لهذا التعاون في شتى المجالات والميادين.
  
ومن جانبه قال قنان ان العلاقات الجزائرية-الليبية "تاريخية وتمتد الى زمن بعيد"، مشيرا الى أن هذه العلاقات "تعززت وأصبحت قوية على مر العصور". وتابع "اننا اليوم في ليبيا نريد بناء علاقات جديدة مع الشقيقة الجزائر ولدينا إرادة في إعطاء تعاوننا الثنائي دفعا قويا حتى يكون بناء ومثمرا".
  
وكان الوفد الليبي برئاسة عبد الجليل وصل الاحد الى الجزائر في زيارة رسمية تستمر يومين بدعوة من الرئيس الجزائري. واوضح بيان للرئاسة الجزائرية أن الزيارة "ستكون مناسبة للتشاور حول التطورات التي تشهدها المنطقة على ضوء الأحداث الأخيرة وما تفرضه من تحديات كما ستسمح هذه الزيارة للطرفين بتبادل الرؤى ووجهات النظر حول مختلف القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك".
  
وتطرق الوفدان الجزائري والليبي الى قضية عائشة القذافي ابنة الزعيم الليبي السابق التي دعت من الجزائر التي تؤويها الى "الثورة على الحكم الجديد" في طرابلس. كما لجأ الى الجزائر كل من محمد وهانيبال القذافي وزوجة القذافي صفية وعدد من افراد اسرته وخاصة الاطفال.

وأوضح سالم مسعود قنان ان ليبيا "تقدر وتتفهم المواقف الإنسانية التي اتخذتها الجزائر لدى استضافتها لبعض أفراد عائلة القذافي". واضاف "نحن نريد مساعدة إخواننا الجزائريين خاصة إذا ما صدر عن هؤلاء الأشخاص تصرف أو سلوك يمكنه أن يضر بمصلحة وأمن ليبيا".
  
كما جدد المسؤول الليبي التزام بلاده بالعمل على بناء الاتحاد المغاربي في جو يسوده "التعاون والتفاهم" بين بلدان المنطقة. وهي ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.

المصدر: وكالات

16-04-2012 - 16:53 آخر تحديث 25-09-2013 - 13:44 | 4078 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
الافراج عن نائب سابق لرئيس الوزراء الليبي بعد خطفه لساعات سقوط أهم قاعدة عسكرية في بنغازي في ايدي "مجلس شورى ثوار بنغازي" خطف نائب سابق لرئيس الوزراء الليبي بلغارياو كندا تجليان الطواقم الدبلوماسية من ليبيا ليبيا: اشتعال خزان ثان للوقود والحكومة تصف الوضع بأنه "خطر جداً"
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الأربعاء 30 تموز 2014 / 2 شوال 1435
الصبح 04:26
الشروق 05:48
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 07:59
العشاء 09:14
This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان