Samsung Galaxy S6 Offer

  • #العدوان_على_اليمن

  • A World of Education

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
حشد كبير من الأرمن الإيرانيين أحيوا ذكرى الإبادة في طهران أخبار أمنية لبنانية وحوادث متفرقة الشيخ قاسم: كلما طال الزمن على الحرب ضد اليمن كلما خسرت السعودية أكثر واشنطن تسحب من قبالة السواحل اليمنية حاملة طائرات وبارجة اسرار الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 25 نيسان 2015 إيران وأميركا بين «النووي» واليمن في اليمن حرب الأمراء ضد ثورة الفقراء الصحافة اليوم 25-4-2015: ملف التمديد يتداخل مع الجلسة التشريعية نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 24 نيسان 2015 رئيس وزراء فرنسا: "مسيحيو الشرق يتعرضون للاقتلاع" اخلاء تمثال الحرية في نيويورك بعد الاشتباه برزمة في المكان الأرمن في لبنان يحيون ذكرى مرور قرن على المجازر الإرهابي نعيم عباس: أحب أن أفخخ بيدي حديث عن أزمة تشريعية حادة في لبنان حديث عن تسوية في اليمن تقودها سلطنة عمان (#العدوان_على_اليمن) نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 نيسان 2015 الاعلام الأميركي: عملية اليمن باتت عبئاً على اوباما (#العدوان_على_اليمن) السعودية تتحدث عن إحباط مخطط كبير لداعش اليمن.. العدوان مستمر والجيش واللجان يواصلان ملاحقة القاعدة مقدمة نشرة اخبار المنار مساء الجمعة 24-4-2015 التجمع الديموقراطي أكد تضامنه مع الارمن في ذكرى مئوية الابادة تونس: الجيش يقتل 10 ارهابيين على الحدود مع الجزائر السعودية في المنطقة.. والفشل المتراكم! ايطاليا: توقيف شبكة يرجح انها تخطط للقيام بأعمال ارهابية البشير يؤكد ان الانتقادات الغربية لن تؤثر على الانتخابات
 
أفريقيا >> الجزائر >> سياسة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
عائلة القذافي وامن الحدود في صلب زيارة مصطفى عبد الجليل الى الجزائر
محرر الموقع

عقد رئيس المجلس الوطني الانتقالي الليبي مصطفى عبد الجليل الإثنين لقاء على انفراد مع الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة. في حين اجرى وفدا البلدين محادثات مساء الاحد حول التعاون الثنائي وامن الحدود ووضع عائلة القذافي في الجزائر.
  
وترأس محادثات الاحد وزير الخارجية مراد مدلسي بحضور وزراء التجارة والصنعة والشؤون المغاربية والافريقية من الجانب الجزائري. وعضو المجلس الوطني الانتقالي الليبي سالم مسعود قنان من الجانب الليبي مع اعضاء آخرين. كما افادت وكالة الانباء الجزائرية.
  
وأكد مدلسي على وجود "إرادة سياسية قوية ونظرة واضحة" لدى الجانبين لتطوير التعاون بينهما، مشيرا الى أن زيارة عبد الجليل الى الجزائر من شأنها أن "تفتح آفاقا جديدة" لهذا التعاون في شتى المجالات والميادين.
  
ومن جانبه قال قنان ان العلاقات الجزائرية-الليبية "تاريخية وتمتد الى زمن بعيد"، مشيرا الى أن هذه العلاقات "تعززت وأصبحت قوية على مر العصور". وتابع "اننا اليوم في ليبيا نريد بناء علاقات جديدة مع الشقيقة الجزائر ولدينا إرادة في إعطاء تعاوننا الثنائي دفعا قويا حتى يكون بناء ومثمرا".
  
وكان الوفد الليبي برئاسة عبد الجليل وصل الاحد الى الجزائر في زيارة رسمية تستمر يومين بدعوة من الرئيس الجزائري. واوضح بيان للرئاسة الجزائرية أن الزيارة "ستكون مناسبة للتشاور حول التطورات التي تشهدها المنطقة على ضوء الأحداث الأخيرة وما تفرضه من تحديات كما ستسمح هذه الزيارة للطرفين بتبادل الرؤى ووجهات النظر حول مختلف القضايا العربية والدولية ذات الاهتمام المشترك".
  
وتطرق الوفدان الجزائري والليبي الى قضية عائشة القذافي ابنة الزعيم الليبي السابق التي دعت من الجزائر التي تؤويها الى "الثورة على الحكم الجديد" في طرابلس. كما لجأ الى الجزائر كل من محمد وهانيبال القذافي وزوجة القذافي صفية وعدد من افراد اسرته وخاصة الاطفال.

وأوضح سالم مسعود قنان ان ليبيا "تقدر وتتفهم المواقف الإنسانية التي اتخذتها الجزائر لدى استضافتها لبعض أفراد عائلة القذافي". واضاف "نحن نريد مساعدة إخواننا الجزائريين خاصة إذا ما صدر عن هؤلاء الأشخاص تصرف أو سلوك يمكنه أن يضر بمصلحة وأمن ليبيا".
  
كما جدد المسؤول الليبي التزام بلاده بالعمل على بناء الاتحاد المغاربي في جو يسوده "التعاون والتفاهم" بين بلدان المنطقة. وهي ليبيا وتونس والجزائر والمغرب وموريتانيا.

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

16-04-2012 - 16:53 آخر تحديث 25-09-2013 - 13:44 | 4514 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
الامم المتحدة: وضع الهجرة غير الشرعية في البحر المتوسط مأسوي اوروبا وافريقيا تطالبان بحل سياسي للنزاع في ليبيا الشيخ قبلان : مجزرة الاثيوبيين عمل ارهابي ينافي كل القيم ليبيا: انفجار عبوة زرعها تنظيم الدولة يلحق اضرارا بمبنى السفارة الاسبانية بطرابلس الفاتيكان: نشيد بالشهداء الاثيوبيين في ليبيا الذين قتلهم الارهاب
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 25 نيسان 2015 / 6 رجب 1436
الصبح 04:37
الشروق 05:56
الظهر 12:39
العصر 16:17
المغرب 19:35
العشاء 20:45

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان