This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
أكثر من 100 قتيل في مواجهات قبلية بولاية غرب كردفان السودانية إنتشار للجيش في حي الشراونة بعد تعرض احد مراكزه لإطلاق نار مصر تعرض في باريس مشاريعها الكبرى لجذب المستثمرين التلفزيون الكندي يتهم الجيش الالكتروني السوري بقرصنة موقعه منظمة العفو الدولية تندد بحالات طرد "غير قانونية" على الحدود بين مصر وغزة عشرات الجنود التشاديين في قوات حفظ السلام يغادرون مواقعهم في صحراء مالي استشهاد 3 أشخاص بانفجار عبوتين جنوبي بغداد نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 27 تشرين الثاني 2014 أهالي العسكريين يقطعون غداً طريق الصيفي وربما طرقاً اخرى في بيروت الجيش: طيران معاد فوق المناطق كافة عاصفة تقطع الكهرباء عن حوالى 300 الف اميركي في عيد الشكر الامم المتحدة تعلن حالة الطوارئ في غزة بسبب الفيضانات هولاند للقادة الافارقة: لا يتم تغيير النظام الدستوري بدافع المصلحة الشخصية اللجان الشعبية في نبل والزهراء تستعيد مواقع استخدمها المسلحون لشن هجومهم بغداد... يوم حطّت طائرة سليـمانـي داعش تخسر نصف ما احتلته في العراق مقدمة نشرة أخبار قناة المنار المسائية ليوم الخميس 27-11-2014 وزيرة النفط النيجيرية أول امراة تترأس اوبك اليونان: انزال 700 مهاجر غير شرعي من سفينة شحن تعطلت قرب كريت الشرطة الكينية تسمح باعادة فتح مساجد اغلقتها في مومباسا نشرة الأخبار المحلية ليوم 27 تشرين الثاني 2014 انقطاع الكهرباء عن قرى في قضاء صور منذ 3 ايام والاهالي طالبوا باصلاح الاعطال سقوط طفلة من الطبقة الرابعة من مبنى سكني في عين المريسة وزير الدفاع الباكستاني يدعو لتعزيز علاقات بلاده مع روسيا الناتو يعترف بارتباط نشر دباباته في شرق أوروبا بأحداث أوكرانيا
 
صفحات منوعة >> الصفحة الإقتصادية >> اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
المركزي الامريكي يتوقع استمرار التباطؤ بالانتعاش وارتفاع البطالة
محرر الموقع

البنك المركزي الأميركيحذر رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي بن برنانكي يوم الأربعاء من أن الانتعاش الاقتصادي سيبقى بطيئاً في السنوات المقبلة، وقال أن البطالة ستبقى مرتفعة. وعبّر برنانكي في شهادة أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب عن مفاجأته بتراجع معدل البطالة الذي يبلغ حالياً 8.3' أكثر مما كان متوقعاً نظراً لإشارات أخرى على الضعف في الاقتصاد خصوصاً النمو الاقتصادي البطيء.


وقال ان 'الانتعاش في الاقتصاد الأميركي يتواصل ولكن وتيرة التوسّع كانت غير منتظمة ومتواضعة بالمعايير التاريخية'، مشيراً إلى أن الارتفاع الأخير في أسعار النفط لم يغيّر رأي الاحتياطي الفدرالي بأن الاقتصاد سينمو بالنسبة ذاتها في النصف الثاني من العام بين 2.2' و2.7'. وأضاف أن المؤشرات الأخيرة على تحقيق بعض التقدم في بيانات الاقتصاد لن تغير وجهة نظر البنك في الإبقاء على معدلات الفائدة عن مستويات استثنائية منخفضة حتى أواخر عام 2014.


وقال ان 'التحسّن المستمر في سوق العمل يرجّح أن يتطلّب نمواً أقوى في الطلب النهائي والإنتاج'، لكنه أكد أن هذا النمو لا يزال بعيداً عن المستوى المطلوب، وأن معدلات البطالة على المدى البعيد لا زالت عند مستويات قياسية مرتفعة.
وأقر بأن ارتفاع أسعار النفط يرجّح 'أن يرفع التضخّم بشكل مؤقت ويخفّض في الوقت نفسه القدرة الشرائية للمستهلك'، إلاّ أنه أضاف ان الاحتياطي الفدرالي يتوقع أن تكون الزيادة مؤقتة وأن يبقى التضخم على المستوى البعيد 'خامدا'.


وأشار برنانكي إلى عدة عوامل يرجح أن تجثم فوق الاقتصاد، بينها بشكل خاص الأزمة في أوروبا وسوق الإسكان، موضحاً انه رغم تراجع الأسعار إلاّ انه 'للأسف، ان العديد من المشترين المحتملين لا يملكون دفعات مسبقة والسجل الائتماني اللازم للحصول على قروض'.
وقال إن المقترضين لا يزالون يواجهون متاعب للحصول على قروض، ولا تزال الحكومة الفدرالية والحكومات المحلية تسرح العمال.

 

المصدر: وكالات

02-03-2012 - 12:37 آخر تحديث 02-03-2012 - 12:37 | 1071 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
واشنطن تدرس السحب من الاحتياط للحد من ارتفاع سعر البنزين واشنطن تعترف بتحديات جدية بشأن الإمدادات البديلة عن النفط الإيراني سياسيون أميركيون يدعون السعودية لضخ البترول بطاقتها القصوى كلينتون تَعد الشركات الأميركية بالدفاع عن مصالحها في الخارج ارتفاع البترول في أميركا يهدد شعبية الرئيس أوباما
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الجمعة 28 تشرين الثاني 2014 / 5 صفر 1436
الصبح 05:04
الشروق 06:22
الظهر 11:33
العصر 14:11
المغرب 16:47
العشاء 17:55

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان