Samsung Galaxy S6 Offer

  • #العدوان_على_اليمن

  • A World of Education

الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
الحاج حسن: ليس هناك قضية أبلغ وأدل من مظلومية الشعب اليمني بري: سيظل الحوار قائماً نص كلمة السيد حسن نصر الله في مهرجان التضامن مع اليمن 17-4-2015 إيران تسلم الأمم المتحدة خطة ظريف المقترحة للحل في اليمن مصادر عسكرية: فرنسا شطبت بناء على الرفض الإسرائيلي قائمة الجيش اللبناني للأسلحة لهذا على السعودية أن تقلق لا عصف ولا حزم صون الاستقلال... هو الاستقلال الناجز الصحافة اليوم 18-4-2015: السيد نصرالله للسعودية: كفى نشرة أخبار الساعة 11:30 ليلاً ليوم 17 نيسان 2015 معارك طاحنة بين داعش وجماعات مسلحة مناوئة له في القابون قرب دمشق مصرع عزت الدوري في عملية عسكرية للقوات العراقية والحشد الشعبي في صلاح الدين المستقبل يهرب "حمود" والمحكمة العسكرية تسطر بحقه بلاغ بحث وتحرٍّ نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 17 نيسان 2015 تونس تعلن عن تأسيس ائتلاف احزاب وجمعيات مناهض للعدوان على اليمن اوباما: لم نتفاجأ ببيع روسيا صواريخ اس - 300 لايران المجلس السياسي لأنصار الله يرد على مجلس الأمن: قرار منحاز ويتجاهل جرائم #العدوان_على_اليمن الاعلام الغربي : اهداف العدوان السعودي على اليمن فارغة اصوات مصرية منددة #بالعدوان_ على_اليمن بوتين يشدد على ضرورة إنتاج كافة مكونات الأسلحة الروسية داخل البلاد في اليومِ الثاني والعشرين #للعدوان_على_اليمن: المزيد من المجازر خطاب الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مهرجان التضامن مع الشعب اليمني اليمن: الجيش اليمني قاب قوسين او ادنى من تحقيق النصرعلى عناصرالارهاب والتخريب العراق: ثلاثة قتلى في تفجير لسيارة المفخخة قرب القنصلية الاميركية في كردستان مقدمة نشرة أخبار قناة "المنار" المسائية ليوم الجمعة 17-4-2015
 
صفحات منوعة >> الصفحة الإقتصادية >> اقتصاد
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
المركزي الامريكي يتوقع استمرار التباطؤ بالانتعاش وارتفاع البطالة
محرر الموقع

البنك المركزي الأميركيحذر رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي بن برنانكي يوم الأربعاء من أن الانتعاش الاقتصادي سيبقى بطيئاً في السنوات المقبلة، وقال أن البطالة ستبقى مرتفعة. وعبّر برنانكي في شهادة أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب عن مفاجأته بتراجع معدل البطالة الذي يبلغ حالياً 8.3' أكثر مما كان متوقعاً نظراً لإشارات أخرى على الضعف في الاقتصاد خصوصاً النمو الاقتصادي البطيء.


وقال ان 'الانتعاش في الاقتصاد الأميركي يتواصل ولكن وتيرة التوسّع كانت غير منتظمة ومتواضعة بالمعايير التاريخية'، مشيراً إلى أن الارتفاع الأخير في أسعار النفط لم يغيّر رأي الاحتياطي الفدرالي بأن الاقتصاد سينمو بالنسبة ذاتها في النصف الثاني من العام بين 2.2' و2.7'. وأضاف أن المؤشرات الأخيرة على تحقيق بعض التقدم في بيانات الاقتصاد لن تغير وجهة نظر البنك في الإبقاء على معدلات الفائدة عن مستويات استثنائية منخفضة حتى أواخر عام 2014.


وقال ان 'التحسّن المستمر في سوق العمل يرجّح أن يتطلّب نمواً أقوى في الطلب النهائي والإنتاج'، لكنه أكد أن هذا النمو لا يزال بعيداً عن المستوى المطلوب، وأن معدلات البطالة على المدى البعيد لا زالت عند مستويات قياسية مرتفعة.
وأقر بأن ارتفاع أسعار النفط يرجّح 'أن يرفع التضخّم بشكل مؤقت ويخفّض في الوقت نفسه القدرة الشرائية للمستهلك'، إلاّ أنه أضاف ان الاحتياطي الفدرالي يتوقع أن تكون الزيادة مؤقتة وأن يبقى التضخم على المستوى البعيد 'خامدا'.


وأشار برنانكي إلى عدة عوامل يرجح أن تجثم فوق الاقتصاد، بينها بشكل خاص الأزمة في أوروبا وسوق الإسكان، موضحاً انه رغم تراجع الأسعار إلاّ انه 'للأسف، ان العديد من المشترين المحتملين لا يملكون دفعات مسبقة والسجل الائتماني اللازم للحصول على قروض'.
وقال إن المقترضين لا يزالون يواجهون متاعب للحصول على قروض، ولا تزال الحكومة الفدرالية والحكومات المحلية تسرح العمال.

 

الملفات الخاصة لموقع المنار

المصدر: وكالات

02-03-2012 - 12:37 آخر تحديث 02-03-2012 - 12:37 | 1250 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
العدوان على اليمن
ايران نووية
مواضيع ذات صلة
أميركا تحذر أوروبا من الإفراط في الاعتماد على الصادرات هل يمكن أن نرى امرأة على عملة الـ 20 دولار قريباً؟ كيف أهدر البنتاغون الأميركي 2.2 مليار دولار؟! وهم الدولار ـ 1 تقرير جديد: لا تزال الولايات المتحدة أكبر مصدّر للأسلحة في العالم
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
السبت 18 نيسان 2015 / 28 جمادى الآخرة 1436
الصبح 04:46
الشروق 06:04
الظهر 12:41
العصر 16:17
المغرب 19:29
العشاء 20:37

Samsung Galaxy S6 Offer

موقع قناة المنار- لبنان