This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
اخلاء مكتب الجزيرة في غزة بعد تعرضه لاطلاق نار اسرائيلي نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 22 تموز 2014 النشرة اللبنانية المشتركة تضامناً مع غزة تلقى استحسان الغزيّين مزيد من شركات الطيران تعلق رحلاتها الى الكيان الصهيوني المأزق الاسرائيلي يحرك كيري وبان كي مون مقدمة نشرة قناة "المنار" المسائية ليوم الثلاثاء 22-7-2014 نشرة أخبار محليات ليوم 22 تموز 2014 الساحلي من طهران: لتقديم الدعم المطلق للشعب الفلسطيني بوجه العدوانية الصهيونية ماذا حقق العدو وماذا كسبت المقاومة بعد أسبوع على العملية البرية؟؟ العماد عون حيا أبطال غزة: "اسرائيل" تريد إلغاء الهوية الفلسطينية مجازر غزة تملأ شاشات التلفزة العربية أول طائرة تحمل ضحايا الماليزية ستصل إلى هولندا الأربعاء بان كي مون يدعو سلطات الإحتلال والفلسطينيين الى "وقف القتال والبدء بالتحاور" وفد من "تجمع العلماء" زار الرفاعي: فلسطين ستبقى القضية الأساسية للأمة تظاهرة جديدة مؤيدة للفلسطينيين في باريس الاربعاء سامي الجميل: العجز الدولي من غزة الى العراق يحتم تضامنا مسيحيا مشرقيا نشرة أخبار الساعة 3:30 بتوقيت القدس المحتلة ليوم 22 تموز 2014 اعتصام تضامني مع غزة في المحرق شرق العاصمة البحرينية استشهاد فلسطيني في الضفة ومواجهات عنيفة بين متظاهرين وقوات الاحتلال المحامي عواضة يتقدم بمراجعة لإبطال مرسوم التجنيس بإسم مركز حمورابي باسيل أقام مادبة إفطار بحضور الشيخ الشعار من تمُّوز لبنان الى تمُّوز فلسطين، رغم الغمام الإقليمي! سلسلة نشاطات في لبنان دعما للمقاومة الفلسطينية وتنديدا بالعدون على غزة مواقع التواصل الاجتماعي احدى أدوات مواجهة العدوان الصهيوني على غزة الفلسطينيون يقفون يدا واحدة بوجه العدوان.. كنائس غزة نموذجا
 
صفحات منوعة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
المركزي الامريكي يتوقع استمرار التباطؤ بالانتعاش وارتفاع البطالة
محرر الموقع

البنك المركزي الأميركيحذر رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي بن برنانكي يوم الأربعاء من أن الانتعاش الاقتصادي سيبقى بطيئاً في السنوات المقبلة، وقال أن البطالة ستبقى مرتفعة. وعبّر برنانكي في شهادة أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب عن مفاجأته بتراجع معدل البطالة الذي يبلغ حالياً 8.3' أكثر مما كان متوقعاً نظراً لإشارات أخرى على الضعف في الاقتصاد خصوصاً النمو الاقتصادي البطيء.


وقال ان 'الانتعاش في الاقتصاد الأميركي يتواصل ولكن وتيرة التوسّع كانت غير منتظمة ومتواضعة بالمعايير التاريخية'، مشيراً إلى أن الارتفاع الأخير في أسعار النفط لم يغيّر رأي الاحتياطي الفدرالي بأن الاقتصاد سينمو بالنسبة ذاتها في النصف الثاني من العام بين 2.2' و2.7'. وأضاف أن المؤشرات الأخيرة على تحقيق بعض التقدم في بيانات الاقتصاد لن تغير وجهة نظر البنك في الإبقاء على معدلات الفائدة عن مستويات استثنائية منخفضة حتى أواخر عام 2014.


وقال ان 'التحسّن المستمر في سوق العمل يرجّح أن يتطلّب نمواً أقوى في الطلب النهائي والإنتاج'، لكنه أكد أن هذا النمو لا يزال بعيداً عن المستوى المطلوب، وأن معدلات البطالة على المدى البعيد لا زالت عند مستويات قياسية مرتفعة.
وأقر بأن ارتفاع أسعار النفط يرجّح 'أن يرفع التضخّم بشكل مؤقت ويخفّض في الوقت نفسه القدرة الشرائية للمستهلك'، إلاّ أنه أضاف ان الاحتياطي الفدرالي يتوقع أن تكون الزيادة مؤقتة وأن يبقى التضخم على المستوى البعيد 'خامدا'.


وأشار برنانكي إلى عدة عوامل يرجح أن تجثم فوق الاقتصاد، بينها بشكل خاص الأزمة في أوروبا وسوق الإسكان، موضحاً انه رغم تراجع الأسعار إلاّ انه 'للأسف، ان العديد من المشترين المحتملين لا يملكون دفعات مسبقة والسجل الائتماني اللازم للحصول على قروض'.
وقال إن المقترضين لا يزالون يواجهون متاعب للحصول على قروض، ولا تزال الحكومة الفدرالية والحكومات المحلية تسرح العمال.

 

المصدر: وكالات

02-03-2012 - 12:37 آخر تحديث 02-03-2012 - 12:37 | 954 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search

مواضيع ذات صلة
واشنطن: مجلس الاحتياط يبحث عن أدوات مكمّلة للتيسير النقدي ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية بشكل مفاجئ صندوق النقد: أميركا ستصبح دولة مصدرة للغاز الطبيعي بحلول 2018 تراجع الإنفاق العسكري للولايات المتحدة للسنة التالية على التوالي فقدان تصاميم أسلحة نووية أميركية بالغة السرية
إذهب الى 
Service Center

مواقيت الصلاة
الثلاثاء 22 تموز 2014 / 24 رمضان 1435
الصبح 04:18
الشروق 05:43
الظهر 12:52
العصر 04:29
المغرب 08:04
العشاء 09:22
الإمساك 04:03

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان