This alfa Ads page
الشرق الأوسطصحافةصفحات منوعةأوروباآسياالأمريكيتانأفريقيا العالمالمحكمة الدولية
move right stop move left
مسار الاستحقاق الرئاسي.. مصادر دبلوماسية ترحب واخرى غير متفائلة صحف لبنانية: اتصالات بدأت في محاولة للاتفاق على مرشح تسوية لرئاسة الجمهورية كوريا الشمالية تحضر لتجربة نووية جديدة ماليزيا ستنشر الاسبوع المقبل تحقيقها الاولي عن اختفاء الطائرة مؤتمر الانترنت العالمي يدين التجسس عبر الانترنت بعد قضية سنودن اتفاق مصالحة فلسطيني “كونفدرالي” مفتاح النجاح او الفشل في يد عباس "الحريريّون": جعجع مرشّح وليس قدّيساً كل محاكمكم باطلة، وصوتنا سيظل يطاردكم! السعودية وقطر تستبدلان خطة بندر السورية الامم المتحدة تشترط دعم المصالحة الفلسطينية باعترافها بـ"اسرائيل" ونبذ العنف الصحافة اليوم 25-4-2014: عون والحريري إلى "الصفقة".. وإلا فالفراغ؟ هولاند يعتبر تقديم اردوغان التعازي للارمن يمثل "تطورا" ولكنه غير كاف كيري: روسيا لم تقم بـ"اي خطوة" لتطبيق اتفاق جنيف حول اوكرانيا نشرة الأخبار الفضائية ليوم 24 نيسان 2014 وفد برلماني فرنسي زار رعد وجنبلاط وعون الارمن في لبنان أحيوا ذكرى الابادة الارمنية تل ابيب تعاقب السلطة الفلسطينية ردا على مصالحتها "حماس" "التوحيد الاسلامي": ترشيح سمير جعجع لرئاسة الجمهورية إهانة للبنانيين كيري يدعو القادة الاسرائيليين والفلسطينيين الى القيام بتسويات مجلس الامن يلوح بعقوبات ضد مسؤولين عن العنف في جنوب السودان صيدا بفعالياتها تكرم شهداء "المنار" طبارة: لو كان الرئيس رفيق الحريري على قيد الحياة لم يكن ليصوّت لسمير جعجع العين على الرئيس الـ13 للبنان منذ الاستقلال في العام 1943 ماذا يريد "الشباب" في لبنان من الرئيس المقبل للجمهورية؟ نشرة الأخبار الرئيسية ليوم 24 نيسان 2014
 
صفحات منوعة
تصغير الخط تكبير الخط حفظ المقال
المركزي الامريكي يتوقع استمرار التباطؤ بالانتعاش وارتفاع البطالة
محرر الموقع

البنك المركزي الأميركيحذر رئيس الاحتياطي الفدرالي الأميركي بن برنانكي يوم الأربعاء من أن الانتعاش الاقتصادي سيبقى بطيئاً في السنوات المقبلة، وقال أن البطالة ستبقى مرتفعة. وعبّر برنانكي في شهادة أمام لجنة الخدمات المالية بمجلس النواب عن مفاجأته بتراجع معدل البطالة الذي يبلغ حالياً 8.3' أكثر مما كان متوقعاً نظراً لإشارات أخرى على الضعف في الاقتصاد خصوصاً النمو الاقتصادي البطيء.


وقال ان 'الانتعاش في الاقتصاد الأميركي يتواصل ولكن وتيرة التوسّع كانت غير منتظمة ومتواضعة بالمعايير التاريخية'، مشيراً إلى أن الارتفاع الأخير في أسعار النفط لم يغيّر رأي الاحتياطي الفدرالي بأن الاقتصاد سينمو بالنسبة ذاتها في النصف الثاني من العام بين 2.2' و2.7'. وأضاف أن المؤشرات الأخيرة على تحقيق بعض التقدم في بيانات الاقتصاد لن تغير وجهة نظر البنك في الإبقاء على معدلات الفائدة عن مستويات استثنائية منخفضة حتى أواخر عام 2014.


وقال ان 'التحسّن المستمر في سوق العمل يرجّح أن يتطلّب نمواً أقوى في الطلب النهائي والإنتاج'، لكنه أكد أن هذا النمو لا يزال بعيداً عن المستوى المطلوب، وأن معدلات البطالة على المدى البعيد لا زالت عند مستويات قياسية مرتفعة.
وأقر بأن ارتفاع أسعار النفط يرجّح 'أن يرفع التضخّم بشكل مؤقت ويخفّض في الوقت نفسه القدرة الشرائية للمستهلك'، إلاّ أنه أضاف ان الاحتياطي الفدرالي يتوقع أن تكون الزيادة مؤقتة وأن يبقى التضخم على المستوى البعيد 'خامدا'.


وأشار برنانكي إلى عدة عوامل يرجح أن تجثم فوق الاقتصاد، بينها بشكل خاص الأزمة في أوروبا وسوق الإسكان، موضحاً انه رغم تراجع الأسعار إلاّ انه 'للأسف، ان العديد من المشترين المحتملين لا يملكون دفعات مسبقة والسجل الائتماني اللازم للحصول على قروض'.
وقال إن المقترضين لا يزالون يواجهون متاعب للحصول على قروض، ولا تزال الحكومة الفدرالية والحكومات المحلية تسرح العمال.

 

المصدر: وكالات

02-03-2012 - 12:37 آخر تحديث 02-03-2012 - 12:37 | 916 قراءة
الإسم حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
البلد
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
البريد الإلكتروني حجز الإسم المستعار
حجز الإسم المستعار يمكنكم من إستخدام الإسم في جميع تعليقاتكم
 وعدم السماح لأي شخص بإنتحال شخصيتكم

تعليق

كلمة المرور
عنوان التعليق
التعليق
لوحة المفاتيح العربية

عدد الأحرف المسموح 700 حرف - با قي لك 700 حرف
المنار غير مسؤولة عن مضمون التعليقات
 

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

تعليق

تعديل كلمة المرور

الإسم المستعار
البريد الإلكتروني
البلد
كلمة المرور
تأكيد كلمة المرور

  تعليق

الزوار الذين سبق لهم حجز إسم مستعار بإمكانهم
 المشاركة في التعليق باسمهم المحجوز سلفاً

البريد الإلكتروني
تعديل البلد
كلمة المرور القديمة
كلمة المرور الجديدة
تأكيد كلمة المرور الجديدة

Almanar Search
مواضيع ذات صلة
تراجع الإنفاق العسكري للولايات المتحدة للسنة التالية على التواليفقدان تصاميم أسلحة نووية أميركية بالغة السريةيلين: الدعم الاستثنائي للاقتصاد الأميركي ما زال ضرورياًغش باختبارات صواريخ نووية يطيح بـ9 من قيادات سلاح الجو الأميركيأميركا تسحب من احتياطي النفط الإستراتيجي
إذهب الى
Service Center

مواقيت الصلاة
الجمعة 25 نيسان 2014 / 25 جمادى الآخرة 1435
الصبح 04:36
الشروق 05:56
الظهر 12:43
العصر 04:17
المغرب 07:35
العشاء 08:45

This alfa Ads page
موقع قناة المنار- لبنان