علماء صور: المقاومة أينما ذهبت فإن بوصلتها فلسطين – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

علماء صور: المقاومة أينما ذهبت فإن بوصلتها فلسطين

رئيس علماء صور الشيخ علي ياسين

استقبل رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها الشيخ علي ياسين في مكتبه في مدينة صور، وفدا من الهيئة الإسلامية الفلسطينية، برئاسة الشيخ سعيد قاسم، يرافقه رئيس نادي بدر الكبرى الشيخ محمد قدورة، حيث تم التداول في آخر مستجدات المنطقة خصوصا تلك المتعلقة بالقضية الفلسطينية.

واكد الشيخ ياسين ان “وعد بلفور سقط منذ انطلاقة أول طلقة مقاومة ضد العدو الصهيوني، وهذا الوعد الذي يحاول تنفيذه المشروع الصهيوني الأميركي من أجل الهيمنة على المنطقة ينهار بفضل المقاومة”.

وأشار ياسين إلى ان “المنتظرين للخير القادم من أي جهة أجنبية هم واهمون، فالخير لا يأتي إلا بالمقاومة، وعلى الجميع الوقوف معها ودعم خيارها الذي لم يحرر لبنان وقطاع غزة فقط، بل إنه الآن يدرأ العدو التكفيري عن طريق تحرير فلسطين”.

وطالب الشيخ ياسين “الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله وقواه السعي لتعزيز الوحدة، لأن الوحدة هي الأرضية لتحرير فلسطين”.

من جهته تمنى الشيخ سعيد قاسم ان “يكون العهد الجديد برئاسة عون عهدا يعزز صمود اللاجئين على قضيتهم بالمخيمات”، متمنيا ل”لبنان جيشا وشعبا ومقاومة مزيدا من الانجازات والأمن والاستقرار والنهوض “.

واكد المجتمعون ان”شهيد المقاومة هو شهيد فلسطين أينما ارتقى لأن المقاومة أينما ذهبت فإن بوصلتها فلسطين، وكل من يقول عكس ذلك، فإن بوصلته انحرفت عن اتجاه فلسطين”.

البث المباشر