العماد أيوب يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في حلب وريفها – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العماد أيوب يتفقد عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في حلب وريفها

العماد علي عبدالله أيوب
العماد علي عبدالله أيوب

قام رئيس هيئة الأركان العامة للجيش والقوات المسلحة العماد علي عبد الله أيوب بجولة ميدانية تفقد خلالها عدداً من المواقع والنقاط العسكرية في حلب وريفها والتقى المقاتلين.

واستمع العماد أيوب من القادة الميدانيين إلى شرح مفصل حول طبيعة المهام التي تنفذها قواتنا المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة والحلفاء واطلع على خطط العمليات القتالية لمواجهة المجموعات الإرهابية ومراحل الأعمال القتالية التي خاضتها قواتنا المسلحة على عدة اتجاهات في جنوب وغرب حلب وأثنى على الجهود المبذولة وروح الشجاعة والإقدام التي أبداها المقاتلون في التصدي للعصابات الإرهابية واعتداءاتها على السكان المدنيين. ونوه بضرورة الاستفادة من الدروس التي اكتسبتها قواتنا المسلحة في الحرب على الإرهاب.

كما زار العماد أيوب الكلية الجوية في كويرس شرق حلب والتقى مدير الكلية والضباط والقادة الميدانيين واطلع على طبيعة المهام القتالية المنفذة في التصدي لتنظيم “داعش” الإرهابي. وأشاد بالصمود البطولي الذي تبديه حامية المطار والوحدات التي تدافع عنه.

بدورهم، أكد المقاتلون أنهم سيبقون على العهد أبناء الوطن الأوفياء مستعدين دائماً لبذل أغلى ما يملكون فداءً لقدسية ترابه وصوناً لعزته وكرامة أبنائه.

وزار العماد أيوب مشفى الشهيد عبد الوهاب آغا العسكري في مدينة حلب واطمأن على الأوضاع الصحية لجرحى الجيش العربي السوري وأعطى توجيهاته إلى الكادر الطبي والإداري في المشفى لتقديم كل ما يمكن لرعاية هؤلاء الرجال الشجعان وتأمين مستلزماتهم العلاجية والطبية متمنياً لهم الشفاء العاجل.

ورافق العماد ايوب خلال الجولة عدد من ضباط القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة.

المصدر: سانا

البث المباشر