مقتل وإصابة ما يقارب 200 مسلح من القوى التابعة لدول العدوان على اليمن – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مقتل وإصابة ما يقارب 200 مسلح من القوى التابعة لدول العدوان على اليمن

القوة الصاروخية اليمنية
القوة الصاروخية اليمنية

أفاد مصدر عسكري يمني عن مقتل أكثر من 70 مسلحاً وإصابة أكثر من 100 جراء استهداف القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية مجمع الحزم في مدينة الجوف بصاروخ باليستي من نوع توشكا، وأكد المصدر أن من بين القتلى والمصابين قادة عسكريين.

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الصاروخ الباليستي إستهدف سكناً بالمجمع الحكومي بمدينة الحزم تتواجد فيه قيادات كبيرة بينهم أجانب.

وأشار المصدر إلى أن الصاروخ أصاب هدفه بدقه موقعا عشرات القتلى والجرحى، مؤكدا وصول عشرات الجثث المتفحمة إلى مستشفيات مدينة الحزم فيما لاتزال عشرات الجثث تحت أنقاض المبنى المستهدف.

وأشار المصدر إلى أن عناصر المرتزقة فرضت طوقا أمنيا حول المكان فيما لايزال مصير قيادات كبيرة غامضا.

وياتي هذا بعد إطلاق القوة الصاروخية اليمنية في وقت مبكر من الثلاثاء صاروخا باليستيا من نوع قاهر واحد على تجمعات المرتزقة في محافظة الجوف بعد أقل من 24 ساعة من إطلاق صاروخ مماثل.

مصدر عسكري أفاد أن الصاروخ استهدف تجمعا لقوة عسكرية لمرتزقة الغزاة كانت تعسكر في وادي الرهنة بمديرية خب والشعف شرق محافظة الجوف.

وأضاف المصدر أن عمليةَ إطلاق الصواريخ تأتي في إطار الجهد المبذول لوحدة الصواريخ في الجيش في استهداف مواقع وتجمعات يديرها الغزاة عبر مرتزقته في عدد من المحافظات لشن هجمات بين فترة وأخرى.

المصدر: وكالة الانباء اليمنية

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك