استشهاد شخصين وإصابة العشرات في اعتداءات إرهابية في حلب والحسكة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

استشهاد شخصين وإصابة العشرات في اعتداءات إرهابية في حلب والحسكة

اعتداءات ارهابية في حلب
اعتداءات ارهابية في حلب

استشهد شخصان بينهم طفلة وأصيب 24 آخرون بجروح جراء اعتداء الجماعات المسلحة بالقذائف الصاروخية على أحياء سكنية في مدينة حلب.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب بأن “إرهابيين يتحصنون في الأحياء الشرقية لمدينة حلب استهدفوا صباح اليوم حي صلاح الدين بعدد من القذائف الصاروخية ما تسبب بارتقاء طفلة وإصابة 15 شخصا بجروح مختلفة”.

وفي وقت لاحق اليوم لفت المصدر إلى أن “المجموعات الإرهابية واصلت اعتداءاتها بالقذائف الصاروخية والهاون على منازل المواطنين ما تسبب باستشهاد شخص وإصابة 9 آخرين في حي الحمدانية”. وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية تسببت أيضا “بأضرار مادية في منازل المواطنين وممتلكاتهم”. كما استشهدت امرأة وأصيب 6 أشخاص بجروح أمس نتيجة انفجار لغم أرضي من مخلفات تنظيم “داعش” الإرهابي في قرية جارز بريف حلب.

اصابة 4 أشخاص بجروح جراء تفجير إرهابيين دراجة مفخخة عند دوار الصناعة في مدينة القامشلي

أصيب 4 أشخاص بجروح جراء تفجير إرهابيين دراجة نارية مفخخة عند دوار الصناعة في مدينة القامشلي بمحافظة الحسكة. وذكر مصدر في قيادة شرطة الحسكة أن إرهابيين “ركنوا درجة نارية بعد تفخيخها عند دوار الصناعة في مدينة القامشلي وفجروها عن بعد ما أسفر عن إصابة 4 أشخاص بجروح ووقوع أضرار مادية في المكان”، وأصيب أمس 3 أشخاص بجروح جراء تفجير ارهابيين دراجة نارية مفخخة في حي المشيرفة بمدينة الحسكة.

واستشهد 30 شخصا وأصيب 90 آخرون بجروح في الثالث من الشهر الجاري جراء تفجير إرهابي انتحاري نفسه بحزام ناسف في صالة السنابل للأفراح قرب قرية صفية على طريق الحسكة القامشلي وذلك خلال اقامة عرس في الصالة.

المصدر: وكالة سانا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك