دبوسي وقع بروتوكول تعاون مع رئيس الجامعة المرعبية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

دبوسي وقع بروتوكول تعاون مع رئيس الجامعة المرعبية

موقع المنار

استقبل رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي رئيس الجامعة المرعبية المهندس غسان المرعبي، في حضور أعضاء مجلس الإدارة محمد عبد الرحمن عبيد، مجيد شماس، مصطفى اليمق، أحمد أمين المير، العضو السابق في مجلس إدارة الغرفة قيصر خلاط وعدد من الفاعليات ورجال الأعمال. ووقع الجانبان بروتوكول تعاون. كما جال المرعبي على المؤسسات المتعددة في الغرفة واطلع على مرتكزات المشاريع الخدماتية التي تقدمها غرفة طرابلس ولبنان في مختلف المجالات.

ورحب دبوسي بزيارة المرعبي وبتوقيع الاتفاق “بين غرفتنا والجامعة المرعبية، التي تتضمن كل الخيارات والتوجهات ذات الإهتمامات الإنمائية المشتركة”. كما شكر “لجنة التنمية البشرية لدى الجامعة المرعبية ممثلة بالاستاذ محمد خليل وزملائه الكرام أعضاء هذه اللجنة، التي تمتاز بنشاط هادف الى تعزيز دور الجامعة المرعبية في المجالات المجتمعية، وذلك بتوجيهات من رئيسها وعميدها المهندس غسان بك المرعبي لما له من أياد بيضاء في أعمال الخير والبر والإحسان، والذي جعل من الجامعة العائلية منطلقا رئيسيا لميزاته المتعددة منها جمع أفراد العائلة المرعبية في مؤسسة تحتضن تطلعات أبنائها لا سيما الجيل الجديد منها لبناء مستقبل أفضل خدمة لمجتمع طرابلس وعكار وكل لبنان”.

كما عرض دبوسي “الإستراتيجية الشاملة التي تمتلكها غرفة طرابلس ولبنان الشمالي حول خياراتها في الأخذ بسبل الإقتصاد الحديث، من وضع مشروع متكامل لإستخدام موارد الطاقة البديلة، لا سيما تلك المستمدة من الطاقة الشمسية وإعتماد البرامج التدريبية لصقل اليد العاملة الشابة بالمهارات”. وقال: “ان الجامعة المرعبية بإمكانها الإفادة القصوى من القدرات والخبرات المتوفرة في غرفة الشمال في مجال تنمية مختلف المشاريع المتعددة الوجوه والتي يتضمنها بروتوكول التعاون” .

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك