الإمام الخامنئي خلال استقباله مادورو: الصمود والمقاومة سيؤولان الى تحقيق النصر الأكيد – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الإمام الخامنئي خلال استقباله مادورو: الصمود والمقاومة سيؤولان الى تحقيق النصر الأكيد

الامام الخامنئي مستقبلا مادورو_1

أشار الإمام السيد علي الخامنئي الى انه من الخطأ الكبير تصور بان الولايات المتحدة الأميركية قوة لا تقهر. ولفت الى ان “فشل مخطات وسياسات اميركا في منطقة غرب آسيا”، وتابع ان “قضية خفض اسعار النفط أداة للضغط على الدول المسقلة عن اميركا”.

وشدد الامام الخامنئي خلال استقباله الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو في العاصمة الايرانية طهران مساء السبت على ان “الصمود والمقاومة المنطقية المترافقة مع الحكمة بوجه الضغوط سيؤولان الى تحقيق النصر بالتأكيد”، واوضح انه “بالامكان من خلال انتهاج سياسات منطقية وتعزيزالتعاون التغلب على المؤامرات والعداوات”.

ونوه الامام الخامنئي “بتأثير فنزويلا على الحركات المناهضة للاستكبار في منطقة اميركا اللاتينية”، واضاف “أنها مؤشر على الطاقات الهائلة التي يمتلكها هذا البلد”، وأكد على “ضرورة استفادة فنزويلا من فرصة رئاستها لحركة عدم الانحياز”، ولفت الى ان “الغربيين لا يرغبون في تعزيز دور حركة عدم عدم الانحياز الا ان الدول المستقلة يجب ان تتحرك في النقطة المقابلة لمطالبهم وفي تلك الحالة فإن المستقبل سيكون أفضل من السابق بالتأكيد”.

من جهته،  أشاد مادورو “بالمقاومة المقتدرة للشعب الايراني في مواجهة مؤامرات اميركا”، واضاف ان “الشعب الايراني يعيش في منتهى الهدوء والامن الا انه من المؤسف ان العديد من دول المنطقة ودول جوار ايران تعاني من الحروب والتفرقة والضعف”.

المصدر: مواقع

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك