الصماد: للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ولمواجهة أي تحديات قد تفرضها التحولات – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الصماد: للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية ولمواجهة أي تحديات قد تفرضها التحولات

صالح الصماد

استقبل رئيس “المجلس السياسي الأعلى” في اليمن صالح الصماد بحضور اللواء الركن محمد بن عبدالله القوسي رئيس اللجنة العسكرية والأمنية اليوم بصنعاء قيادة وأركان حرب القوات البحرية والدفاع الساحلي.

واطلع الصماد من قيادات القوات البحرية والدفاع الساحلي على الأنشطة التدريبية والتأهيلية والدورات التنشيطية التي تنفذها كوادر القوات البحرية في سبيل تعزيز دور القوات البحرية ورفع كفاءة منتسبي القوات البحرية والدفاع الساحلي.

وشدد الصماد على ضرورة مواجهة أي تحديات مستقبلية قد تفرضها طبيعة التحولات وعجز الأمم المتحدة عن حماية سيادة الدول وحريتها واستقلالها وإحلال السلام في اليمن أو أي منطقة أخرى في العالم والإنصياع لقوى الشر التي تسعى لتدمير السلم والأمن الدوليين وإنهاك الدول والشعوب المحبة للسلام.

وأشاد الصماد “بما يحققه رجال القوات البحرية والدفاع الساحلي من إنجازات تعزز الدور الحيوي للقوات البحرية في حماية الحدود البحرية اليمنية من أي إختراق أو إعتداء”، ونوه “بما قامت به من أدوار سابقة في هذا المجال والإلمام المتكامل للقوات البحرية والدفاع الساحلي بمقتضيات القوانين الدولية الخاصة بالملاحة البحرية وما سجلته دوما من إنضباط وحرفية في واحدة من أهم نقاط الملاحة البحرية في العالم وعلى امتداد الساحل اليمني الإستراتيجي”.

ولفت المصاد الى “أهمية الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية التي يستمر استهدافها من قبل العدوان وتحالفه من مرتزقة العالم الذي أراد بهم إحداث خرق يبني عليه بعد فشله المتراكم في كل الجبهات”، واوضح ان “آخر هذه الجبهات كانت الجبهة الساحلية والجبهة الأخلاقية بعد أن إنكشف للعالم جزء من المجازر البشعة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق المدنيين كما حصل في القاعة الكبرى بصنعاء”.

المصدر: مواقع

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك