العبادي: قواتنا ماضية بتحرير الأراضي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العبادي: قواتنا ماضية بتحرير الأراضي

العبادي يلتقي ولايتي
العبادي يلتقي ولايتي

أكد رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي أن القوات الأمنية ماضية بتحرير الاراضي، فيما اشار إلى اهمية اهمية تعاون دول المنطقة امنيا وفي المجال الاستخباري للقضاء نهائيا على “داعش”.

وذكر بيان لمكتب العبادي أن “العبادي استقبل في مكتبه، اليوم، الدكتور علي اكبر ولايتي الامين العام للمجلس الاعلى للمجمع العالمي للصحوة الاسلامية المستشار الخاص للمرشد الاعلى للجمهورية الاسلامية الايرانية الإمام السيد علي الخامنئي”.

وأضاف البيان، أنه “جرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في جميع المجالات وخطر عصابات داعش الارهابية على المنطقة والانتصارات المتحققة من قبل القوات العراقية”. ونقل البيان عن العبادي قوله، إن “قواتنا ماضية بتحرير الاراضي وبدأنا بعمليات تحرير الموصل ونأمل بالقضاء على هذه العصابات قريبا”، مؤكدا “اهمية تعاون دول المنطقة امنيا وفي المجال الاستخباري للقضاء نهائيا على هذه العصابات وفكرها المنحرف”.

بدوره اكد ولايتي على اهمية “وحدة العراق وسيادته وتأييد الجمهورية الاسلامية الايرانية ودعمها للحكومة العراقية وما تحققه من انتصارات والتي تحققت بفضل القيادة الحكيمة للدكتور العبادي والذي سيعود بالعراق قوة مهمة في المنطقة”.

المصدر: اعلام الحشد الشعبي

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك