العثور على قطع نقدية تحمل نقش المخلوقات الفضائية في مصر – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العثور على قطع نقدية تحمل نقش المخلوقات الفضائية في مصر

يظهر على بعض القطع النقدية التي عثر عليها في إحدى البلدات المصرية نقش لصور رجل فضائي برأس أصلع، بالإضافة إلى نقوش لمركبات فضائية.
يظهر على بعض القطع النقدية التي عثر عليها في إحدى البلدات المصرية نقش لصور رجل فضائي برأس أصلع، بالإضافة إلى نقوش لمركبات فضائية.

يعتقد الكثير ممن يؤمنون بوجود المخلوقات الفضائية بأن العثور على قطع نقدية أثرية قديمة، تحمل صوراً لمخلوقات أو لمركبات فضائية، في بلدة مصرية مؤخراً هو دليل على أن المخلوقات الفضائية زارت الأرض.

وفقاً لموقع “إيرث” الإلكتروني، هذه القطع النقدية هي دليل قاطع على “أن المخلوقات الفضائية كانت تعيش على كوكب الأرض جنباً إلى جنب مع البشر”. وبحسب موقع “ذا صان”، فإن المخلوقات الفضائية قد زات الأرض في الزمن القديم.

وذكر الموقع أنه تم العثور على عدد كبير من القطع النقدية النادرة التي تحمل صوراً لمخلوقات غريبة، تشبه البشر، أثناء أعمال الترميم لمنزل في جنوب مصر، وأن الباحثين يعملون بجد على تفسير لغز هذه الصور.

وليست القطع النقدية الأثرية الشيء الوحيد الذي قد يثبت أن المخلوقات الفضائية كانت تعيش على كوكب الأرض، حيث أظهرت صور التقطتها وكالة “ناسا” في مارس /آذار الماضي تمثالاً ضخماً يشبه تمثال “أبي الهول” على سطح كوكب المريخ.

وبحسب اعتقاد بعض علماء الفضاء، كما ذكرته “ديلي ميل” البريطانية، فإن الكائنات الفضائية قد تعود إلى الأرض في أي وقت لتحيي تاريخ وجودها القديم على الكوكب!

المصدر: نوفوستي

البث المباشر