حركة #النجباء تدين قصف صنعاء وتنذر السعودية بالسحق – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حركة #النجباء تدين قصف صنعاء وتنذر السعودية بالسحق

مجزرة صنعاء
مجزرة صنعاء

دانت حركة النجباء في بيان لها اليوم ما أسمته ممكلة الارهاب (السعودية) ومن يقف وراءها من “حلفاء غربيين” لارتكابها جريمة مروعة ضد الاهالي الامنين في صنعاء.
واوضح البيان ان “ارتكاب السعودية لجرائم متنوعة ضد العراقيين والسوريين واليمنيين بطرق مباشرة او غير مباشرة عبر جماعات ارهابية تدعمها بالمال والسلاح والعقيدة، لن يفت في عضد تلك الشعوب الحية والمناهضة للمشروع الصهيوأميركي”.
وأضاف ان “ما فعلته طائراتهم الجبانة يوم أمس بحق أتباع اهل البيت ، من أهالي صنعاء وهم في لحظة تعظيم شعائر الله، جريمة شنيعة تذكرنا بجرائم ال أمية وال أبي سفيان وبني العباس بحق أهل البيت وأتباعهم”.
واستدرك “لكن مملكة الشر لن تنجح هذه المرة بفضل فصائل المقاومة التي ما تزال تقطع جيوشها الارهابية في العراق وسوريا واليمن”، منوها ان “فشلهم في تحقيق مشاريعهم في تلك البلدان دفعهم الى الثأر فقاموا بانزال حقهدهم على مجلس عزاء في صنعاء وقتلوا وحرقوا الاطفال والنساء والشيوخ والشباب”.
وختمت الحركة بيانها بالقول “سيأتي اليوم الذي نسحق فيه ال سعود داخل مملكتهم، كما فعل المختار مع قتلة سيد الشهداء (ع)، وسيبقى العراق وسوريا واليمن ضمن محور المقاومة والممانعة لكل تلك المشاريع الدخيلة والتي تنفذ بايدي عربية واسلامية”.

المصدر: مواقع انترنت

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك