المرشح الرئيسي لزعامة حزب “استقلال بريطانيا” في حالة خطرة بعد مشادة في البرلمان الاوروبي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

المرشح الرئيسي لزعامة حزب “استقلال بريطانيا” في حالة خطرة بعد مشادة في البرلمان الاوروبي

لندن بريطانيا
لندن بريطانيا

 اعلن الزعيم السابق لحزب “استقلال بريطانيا” نايجل فاراج ان المرشح الرئيسي لتولي زعامة الحزب ستيفن وولف في حالة “خطرة” في المستشفى الخميس بعد “مشادة” بينه وبين زملائه في البرلمان الاوروبي.

 وياتي الحادث الذي وقع في مقر البرلمان في ستراسبورغ في فرنسا بعد يومين من بدء التنافس على زعامة الحزب بعد استقالة زعيمته الجديدة ديان جيمس بعد 18 يوما فقط من خلافتها لفاراج. وصرح فاراج في بيان “باسف شديد ابلغكم بانه بعد مشادة خلال اجتماع بين نواب حزب استقلال بريطانيا والبرلمان الاوروبي. انهار ستيفن وولف ونقل الى المستشفى” مؤكدا ان “حالته خطيرة”.

 وذكر الاعلام البريطاني ان وولف تعرض للكمة من احد زملائه ويعالج من نزيف في الدماغ الا ان الحزب لم يؤكد ذلك. وفي صورة تضمنتها تغريدة لتلفزيون “اي تي في” يظهر رجل يرتدي بدلة رسمية قيل انه وولف ملقى ووجه على الارض في ممر في مبنى البرلمان المشيد من الزجاج والفولاذ والى جانبه حقيبة ومعطف ووقع الحادث في اليوم المصادف لعيد ميلاد وولف الـ49.

 وقال المتحدث باسم حزب استقلال بريطانيا ان وولف “نقل الى المستشفى بعد وعكة مفاجئة اصابته في مبنى البرلمان الاوروبي في ستراسبورغ صباح اليوم. ونقل الى المستشفى في المدينة حيث يخضع لفحوصات”. وقال المتحدث باسم البرلمان الاوروبي جوم دوتش ان وولف “شعر باعياء في ممر في البرلمان بالقرب من الغرفة الرئيسية ونقل الى المستشفى”. وردا على سؤال حول ما اذا كان اصيب  في شجار. قال “ليست لدينا مثل هذه
المعلومات”.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

البث المباشر