اطلاق الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم في كربلاء المقدسة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

اطلاق الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم في كربلاء المقدسة

كربلاء المقدسة
كربلاء المقدسة

اعلنت قيادة شرطة كربلاء عن اطلاقها الخطة الامنية الخاصة بشهر محرم الحرام، بالتنسيق والتعاون مع قيادة عمليات الفرات الاوسط والحشد الشعبي. وقال قائد شرطة كربلاء اللواء أحمد علي زويني، في بيان ان “خطة أمنية محكمة جرى التحضير لها استعداد لشهر محرم الحرام، بالتنسيق مع قيادة عمليات الفرات الأوسط”.

وأضاف الزويني، انه “تم إكمال الخطة الامنية الخاصة بزيارة العاشر من محرم وتم توزيع المهام والواجبات على أمري القواطع الأمنية من الجيش والشرطة المحلية والاتحادية والحشد الشعبي والأجهزة الأمنية والاستخبارية العامله في المحافظة والمتطوعين من العتبات المقدسة بالاضافه إلى القوة النسوية”.

وأكد قائد شرطة كربلاء، ان “الخطة التفصيلة غطت كل أجزاء محافظة كربلاء المقدسة كما بدأت قواتنا الامنية بعمليات استباقية بتفتيش المناطق الصحراوية والمناطق المحاذية لمحافظة كربلاء وبعض الأهداف داخل المدينة والتي أسفرت في القبض على عدد من المتهمين المطلوبين إلى القضاء من بينهم متهمين مطلوبين وفق أحكام المادة 4 إرهاب تم القبض عليهم في السيطرات والطرق الخارجية لدى محاولتهم التسلل إلى المحافظة.

وبين الزويني ان “العمليات الاستباقية والبحث والتحري عن المطلوبين مستمرة لحين تنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الامنية الخاصة بزيارة أربعينية سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، وذلك من أجل تأمين الحماية الكافية لمدينتا المقدسة وأهلها وزائريها الكرام”.

المصدر: موقع الحشد الشعبي

البث المباشر