#سلیماني: وجود الإمام الخامنئي عامل رئیسي فی صمود وقوة #إیران – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

#سلیماني: وجود الإمام الخامنئي عامل رئیسي فی صمود وقوة #إیران

الإمام الخامنئي
الإمام الخامنئي

قال قائد قوات القدس في حرس الثورة الاسلامیة اللواء قاسم سلیماني، إن تاریخ ایران لم یشهد في جمیع مراحله، مثل هذا التأثیر الموجود الآن لإيران فی العالم.
وشدد فی کلمته خلال مراسم الذکرى السنویة لشهداء مدینة ملایر (غرب ايران) الی أن البعض یسعی الی اقناع الشعب بأن ایران تتعرض لعزلة مما یستدعي العمل علی اخراجها من عزلتها.
وتساءل، اذا کنا فی عزلة فلماذا تصر کافة الدول علی اقامة علاقات مع ایران؟
ونبه الی المساعي التی تبذل من أجل تغییر وجهات النظر فی العدید من البلدان کالعراق وأفغانستان غیر أن کافة القلوب متجهة نحو ایران.
وأعتبر ان من أبرز خصوصیات ایران هو دور الإمام السيد علي الخامنئي، داعیا الی ضرورة اهتمام کافة الاذهان والقلوب ووجهات النظر الخاصة الی هذا الدور، مؤکدا أن الإمام الخامنئي یتمتع بمكانة سامیة فی قلوب الجماهیر.
وأکد أن الجمهوریة الاسلامیة الیوم دولة مستقرة وآمنة وقویة وفي أرقی مستویات الاقتدار السیاسب والأمني.
واشار الی مقتل أکثر من ملیونین و300 ألف شخص في الدول المحیطة بایران خلال ال 16 عاما الماضیة إلا أن الأمن مستتب بالكامل فی ایران.
کما أکد بأن وجود الإمام الخامنئي عامل رئیسي فی صمود وقوة ایران ، وقال لا یوجد مثل هکذا قائد فی اي بلد فی العالم یصرف وقته بهذا الشكل من أجل العنایة والدفاع عن الشعب.
واشار الی ضرورة وجود وحدة فی وجهات النظر تجاه الأعداء، موضحا بأنه لا یمكن أن یکون هناك من یعتبر العدو صدیقا ویثق بوعوده الكاذبة، فمثل هذا الامر یعتبر خیانة لاهداف ایران والشعب.

البث المباشر