العميد سلامي: قدراتنا العسكرية يمكنها استهداف مصالح أعداءنا الحيوية من داخل ايران وخارجها – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

العميد سلامي: قدراتنا العسكرية يمكنها استهداف مصالح أعداءنا الحيوية من داخل ايران وخارجها

cf6186d3-fa4f-4c7f-9385-4d056d92e321_p

أكد نائب القائد العام لقوات حرس الثورة الايراني العميد حسين سلامي بان قدرات ايران العسكرية بلغت حداً يمكنها معها استهداف مصالح الاعداء الحيوية في المنطقة من داخل ايران وخارجها بكل قوة.

وقال العميد سلامي في تصريح للتلفزيون الايراني مساء الاحد، انه وبعد حادث احتجاز العسكريين الاميركيين قرب جزيرة “فارس” من قبل الحرس الثوري، اصبحت هنالك حالة اضطراب في سلوك الاميركيين، وهم يعتمدون نهج “التخويف من ايران” لتبرير تواجدهم في المنطقة.

واشار سلامي الى أن اسماعنا قد امتلأت من تصريحات الاميركيين التي لا داعي ولا مبرر لها وقال، لقد تصرفوا دوماً على مدى كل هذه الاعوام تجاه الثورة الاسلامية بحذر واحترام ومن موقف القلق والخشية ولو لم نكن نمتلك قدرة الردع هل كانوا سياتون الى طاولة المفاوضات في القضية النووية؟.

وأوضح سلامي بأن القوات المسلحة قادرة على استهداف أي نقطة بأي قوة ومستوى كان، وأضاف، ان العدو يعرف جانباً من قدراتنا الا ان الاجزاء الخفية لقدراتنا العسكرية اكبر دوما من الاجزاء الظاهرة. وقال، لقد تمكنا باقتدار دفاعي وعسكري من دحض خيار الحرب العسكرية (ضد ايران) ولم يتخذ العدو هذا الامر من قرارة نفسه بل نحن الذين ارغمناه على ذلك.

المصدر: وكالات

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك