ميلاد يوسف: هذه هي أسباب غياب البعض عن “باب الحارة 8” – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ميلاد يوسف: هذه هي أسباب غياب البعض عن “باب الحارة 8”

ميلاد يوسف: هذه هي أسباب غياب البعض عن "باب الحارة 8"
الممثل يوسف ميلاد في دور عصام

يتابع النجم السوري ميلاد يوسف أداء شخصية “عصام” في الجزء الثامن من سلسلة “باب الحارة” للكاتب سليمان عبد العزيز و إخراج ناجي طعمي وبسام الملا، وهي الشخصية التي اشتهر بها ميلاد خلال المواسم السابقة من العمل.

تحولات كبيرة وعائلة أبو عصام تتعرّض لمأساة وكشف يوسف عن تحولات كبيرة ستطرأ على الخط الدرامي للشخصية، وقال: “سنشهد مواجهات لابن حكيم “حارة الضبع” مع شخصيات جديدة خارج حارته، كما ستكون المأساة التي تتعرض لها عائلته أحد المحاور الرئيسية لهذا الجزء.

وقال ميلاد يوسف إن ” نص الجزء الثامن مختلف عما سبقه خاصة أنه يغوص في عوالم اوسع من حارة الضبع، وسيخرج المسلسل عبرها إلى أماكن جديدة إضافة إلى الحارة التي اعتاد الجمهور عليها مسبقاً”.

يتناول الفكر التنويري ورأى ميلاد أن النقاط الأبرز التي تُحسب للجزء الجديد هي تناوله للفكر التنويري من جهة، والخوض في تفاصيل مرحلة هامة من تاريخ سوريا (حقبة ثلاثينيات القرن الماضي).

وعن سبب غياب البعض عن باب الحارة وحول غياب عدد من الشخصيات الرئيسية عن الموسم الثامن من العمل قال ميلاد يوسف “ربما لم تسمح الظروف للبعض بالاستمرار هذا العام لكن جميع من عمل في باب الحارة سيبقى شريكاً وجزءاً من ذاكرتنا وذاكرة العمل والمشاهد وسأفتقد الشخصيات القديمة”، وعقّب بالقول: “في الوقت ذاته أتمنى التوفيق للشخصيات الجديدة فهي دم جديد يضخّ في السلسلة الشامية الأشهر ويردفها ويرفع من سويتها الفنية”.

واختتم حديثه بالإشارة إلى أن “باب الحارة” مشروع جماعي قدره الاستمرار وهو “كأي حالة فنية يتعاطف معها البعض ويرفضها البعض الآخر، وهذه الجدلية هي جزء من نجاحه”.

المصدر: صحف

البث المباشر