الرئيس الأسد : أكثر ما يخيف الغرب هو المبادئ والانتماء والتمسك بالهوية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الرئيس الأسد : أكثر ما يخيف الغرب هو المبادئ والانتماء والتمسك بالهوية

الرئيس الأسد : أكثر ما يخيف الغرب هو المبادئ والانتماء والتمسك بالهوية
الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن يرافقه وفد من اعضاء الامانة العامة

استقبل الرئيس السوري بشار الأسد الامين العام للاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب غسان غصن يرافقه وفد من اعضاء الامانة العامة ، وتناول الحديث الدور المنوط بالنقابات والمنظمات الشعبية وخصوصا في ظل ما تعيشه المنطقة العربية من أزمات.

واعتبر الرئيس الأسد أن “المنظمات والنقابات الشعبية العربية والتي أظهرت مستوى عاليا من الوعي تلعب دوراً مهماً في هذه المرحلة المفصلية من تاريخ المنطقة”، مشيراً إلى أن “أكثر ما يخيف الغرب هو المبادئ والانتماء والتمسك بالهوية وهذا ما يجب أن تجسده هذه المنظمات لأنها الممثل الفعلي والحقيقي والمعبر عن نبض الشعوب العربية”.

وأكد أعضاء الوفد أن “الاتحاد الدولي لنقابات العمال العرب يناضل من أجل كرامة الإنسان العربي والدفاع عن حقوقه لذلك فهو يقف مع الشعب السوري في وجه الحرب الهمجية الإرهابية وفي وجه الحصار الجائر المفروض عليه لأن هذا الشعب هو في خط المواجهة وأي حرب تستهدفه فهي تستهدف جميع الشعوب العربية”.

وأشار أعضاء الوفد إلى أن “الاتحاد ورغم محاولات التشتيت التي يتعرض لها حريص على مواجهة الاستعمار الاقتصادي الذي تحاول بعض الدول فرضه على منطقتنا والعمل من أجل شراكة عربية حقيقية للقضاء على الفقر وبؤر البطالة”.

المصدر: وكالة سانا

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك