عبد السلام يدعو كافة وسائل الإعلام الحرة والشريفة أن تتضامن مع قناة المسيرة وأن تساند الشعب اليمني – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

عبد السلام يدعو كافة وسائل الإعلام الحرة والشريفة أن تتضامن مع قناة المسيرة وأن تساند الشعب اليمني

محمد عبد السلام

قال الناطق الرسمي باسم انصار الله محمد عبدالسلام إن قوى العدوان عمدت إلى التشويش على قناة المسيرة اليمنية خشية افتضاح أمرها أمام الرأي العام. وأضاف عبد السلام، إن قناة المسيرة عرضت بكاميرا الإعلام الحربي وقائع السيطرة على تلة القناصين بنجران جنوب السعودية، وطرد الجيش السعودي من قلل الشيباني اليمنية.

وجدّد عبد السلام التأكيد على الاستمرار ومواصلة النضال في مواجهة قمع الكلمة وإخفاء الحقيقة وإظهار مظلومية الشعب اليمني، داعياً كافة وسائل الإعلام الحرة والشريفة أن تتضامن مع قناة المسيرة وأن تساند الشعب اليمني في مواجهة قوى الظلام والطغيان.

وكانت قناة المسيرة أعلنت في بيان أن “قوى العدوان أقدمت على تشويش قناة المسيرة الفضائية”، معتبرة أنها “خطوة تتكرر كلما غرقت قوى العدوان في جرائمها وآخرها ارتكابها جريمة باقم في صعدة والتي أودت بحياة 11 شخصا بينهم أطفال عشية اجتماع جدة”. وقالت القناة إن “قوى العدوان بالتشويش على قناة المسيرة تسعى إلى حجب الحقيقة عن الرأي العام، وتمنع عنه كذلك رؤية الوقائع والتطورات على الصعيد الميداني خصوصا في نجران وجيزان وعسير”.

دعت القناة في بيانها “وسائل الإعلام الحرة إلى أوسع تضامن، وإلى مزيد من مساندة الشعب اليمني في مظلوميته التأريخية أمام همجية وغطرسة قوى العدوان”، مؤكدة أنها “لن تألو جهدا في مواصلة نقل الكلمة بصدق”، معاهدة “جمهورنا الكريم على أن تظل قناة المسيرة دائما كما هي شعارها صدق الكلمة”.

البث المباشر