هذه 5 تطبيقات لإخفاء رقم الهاتف عند إجراء المكالمات… – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

هذه 5 تطبيقات لإخفاء رقم الهاتف عند إجراء المكالمات…

هذه 5 تطبيقات لإخفاء رقم الهاتف عند إجراء المكالمات...
هذه 5 تطبيقات لإخفاء رقم الهاتف عند إجراء المكالمات...

إخفاء رقم هاتفك عن البعض قد يكون ضروريًا في بعض الأحيان، من منا لا يرغب أحياناً في إجراء مكالمة مع أحد الغرباء، أو طلب منتج معين أو حتى الاتصال بأحد عمال الصيانة المنزلية دون إخبارهم برقمه الأصلي تفاديًا لأي مشاكل قد تحدث في المستقبل .
لذلك نقدم لك حفنة من أفضل التطبيقات الخافية لرقم هاتفك، فيمكنك القيام بالمكالمات الصوتية الآن بكل حرية وطمأنينة.

1- Hushed
قام بإنتاج التطبيق المطور AffinityClick، ويعد من أفضل التطبيقات الخاصة بإجراء المكالمات الصوتية على الإطلاق، فهو يغطي أكثر من 40 دولة مختلفة حول العالم، ويستخدم الواي فاي أو بيانات الهاتف الخاصة لإجراء المكالمة؛ لذلك يعد من أرخص وسائل إجراء المكالمات الصوتية.
التطبيق يعمل على نظام تشغيل iOS وأندرويد، يتطلب إجراء المكالمات أن يستخدم طرفا المكالمة نفس التطبيق، بالإضافة إلى اختيار أحد أنظمة السداد المتعددة، ولعل أفضلها هي دفع 4 دولارات و99 سنتاً شهريًا والذي يتيح لك الاستخدام غير المحدود للمكالمات.

2 – Burner
التطبيق يتيح لك إجراء المكالمات الهاتفية والرسائل النصية أيضًا باستخدام رقم خاص يخفي رقم هاتفك الأصلي.
التطبيق متوفر بنسخة مجانية يمنحك من خلالها 20 دقيقة لكل رقم من الأرقام التي تختارها بنفسك في قائمة خاصه بك، بالإضافة إلى 40 رسالة نصية تستخدمها لكل الأرقام –هذه النسخة تعمل لمدة 7 أيام فقط- ثم يقدم لك مجموعة من الاختيارات لوسيلة المحاسبة، والتي يكون أفضلها أيضاً المحاسبة شهريًا بسعر 4 دولارات و99 سنتاً.

التطبيق متوفر على نظامي تشغيل أبل iOS وأندرويد.

3 – Sideline
يعد تطبيق sifeline هو أحد التطبيقات الصديقة للميزانية، فإنه يعد من أرخص التطبيقات على الإطلاق، فهو يتيح لك إجراء المكالمات الصوتية، وإرسال الرسائل لنصية بشكل غير محدود بشكل مجاني تمامًا؛ لأنه مدعم بالإعلانات والتي يتطلب التخلص منها دفع دولارين و99 سنتاً شهريًا، الأمر الذي يمكن التغاضي عنه في سبيل استخدام التطبيق بشكل مجاني تماماً.

4 – Line2
هذا التطبيق يقدم لك العديد من الخدمات بجانب المكالمات الصوتية، فهو يتيح لك تحويل المكالمات، المكالمات الجماعية والرسائل، وإرسال إخطارات البريد الصوتي إلى البريد الإلكتروني، بعدد لا نهائي من الرسائل و5000 دقيقة بسعر 9 دولارات و95 سنتاً شهريًا، ويمثل هذا التطبيق الأعلى سعرًا على الإطلاق، ولكن المميزات المتاحة والمرونة في التعامل تبرر ارتفاع السعر.

ولكن أفضل جزء على الإطلاق في هذا التطبيق هو أنه لا يقتصر استخدامه فقط على الهواتف الذكية لنظام تشغيل أندرويد وiOS بل يمكنك استخدامه أيضاً على آي باد، وساعة آبل و تحويلهما إلى هاتف نقال كامل الوظائف يمكن إجراء مكالمات وإرسال رسائل من خلاله.

5 – TextMe Up
هذا التطبيق من أفضل التطبيقات الخاصة بهذا المجال على الإطلاق، فهو يتيح لك الاتصال بأكثر من 200 دولة حول العالم .
يقدم لك التطبيق خدماته حول المكالمات الصوتية والرسائل بأسعار منخفضة نسبيًا هي دولاران و 99 سنتاً شهريًا، كما يقدم لك التطبيق إمكانية الحصول على دقائق مجانية من خلال مشاهدة عدد من الإعلانات، أو دعوة أصدقائك للاشتراك في التطبيق .

المصدر: مواقع اخبارية

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك