حردان: للتعامل بحزم مع الاعتداءات الاسرائيلية ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة ثابتة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حردان: للتعامل بحزم مع الاعتداءات الاسرائيلية ومعادلة الجيش والشعب والمقاومة ثابتة

النائب اسعد حردان

شدد عضو كتلة الحزب “السوري القومي الاجتماعي” النيابية في لبنان النائب أسعد حردان على ضرورة التعامل بحزم حيال الخروقات والاعتداءات التي ينفذها العدو الاسرائيلي في مزارع شبعا. ودعا “الحكومة اللبنانية ان تترجم هذا الحزم بالاصرار على قرار من الأمم المتحدة يدين بشدة الخروقات الاسرائيلية ويحمل العدو كامل المسؤولية عن كل التداعيات”.

وقال حردان في حديث له الاحد إن “تواصل الاعتداءات والخروقات الاسرائيلية على محور منطقة شبعا هي أعمال عدوانية لا بد من مواجهتها”، وأكدا ان “هذه العدوانية لن تضعف ارادة اللبنانيين ولن توهن عزائمهم بل ستزيدهم اصرارا على التشبث بأرضهم والدفاع عنها ومضاعفة النضال من أجل تحرير الأجزاء اللبنانية المحتلة مهما غلت التضحيات”.

وذكّر حردان ان “أبناء المناطق التي تتعرض للاعتداءات الاسرائيلية ليسوا وحدهم في هذه المواجهة المباشرة مع العدو”، ولفت الى ان “هناك معادلة ثابتة راسخة هي معادلة الجيش والشعب والمقاومة التي في جوهرها معادلة ردع وقوة قادرة على أن تحمي لبنان واللبنانيين من الخطر الصهيوني”.

من جهة ثانية، طالب حردان “مؤسسات الدولة بأن تتحمل مسؤولياتها الانمائية والرعائية تجاه المناطق اللبنانية كافة وأهلها لا سيما الجنوبية منها”، واشار الى ان “نأي هذه المؤسسات الرسمية عن القيام بواجباتها ومسؤولياتها يفاقم الأزمات والمشكلات على اختلافها ويزيد الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والمعيشية ترديا”.

البث المباشر