قنص جندي سعودي في جيزان..وسقوط شهداء وجرحى بغارات العدوان في الجوف وصعدة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

قنص جندي سعودي في جيزان..وسقوط شهداء وجرحى بغارات العدوان في الجوف وصعدة

لقي عسكري سعودي مصرعه اليوم الخميس برصاص وحدات القنص التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في موقع بيت الرمادي العسكري بجيزان.

وكان أفراد من وحدة القناصة التابعة للجيش واللجان الشعبية قنصوا يوم أمس أربعة عسكريين سعوديين في موقعي العبادية والرمادية العسكريين في منطقة جيزان.

يأتي ذلك ضمن العمليات التي يقوم بها أبطال الجيش واللجان الشعبية ردا على الجرائم والمجازر الوحشية التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني.

في هذا الوقت  لقي 18 من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي على الأقل مصرعهم  في حي الجحملية بمدينة تعز .

وقال مصدر عسكري لـ “المسيرة نت” إن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية استهدفوا تجمعا لمنافقي العدوان في حي الجحملية بمدينة تعز ما أدى إلى مصرع 18 منهم.

وكان الجيش واللجان الشعبية تمكنوا الثلاثاء الماضي من تأمين طريق جبهة حيفان والدمنة وجبل الصلو وتمشيط التلال المجاورة له، وذلك ضمن عملية عسكرية واسعة جنوب محافظة تعز.

كما استشهد 4 مواطنين وجرح عدد آخر، إثر غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على مديرية المطمة بمحافظة الجوف.

وأوضح مراسل المسيرة في الجوف أن 3 غارات لطيران العدوان استهدفت ناقلتين بمديرية المطمة، ما أسفر عن استشهاد 3 مواطنين وجرح عدد آخر.

إلى ذلك، استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي منزل مواطن بمنطقة آل الصيفي في مديرية سحار بمحافظة صعدة، ما أدى إلى إصابة مواطن، وتدمير للمنزل.

 

المصدر: المسيرة

البث المباشر