ليفني: يجب العمل مع السعودية لمواجهة حزب الله – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ليفني: يجب العمل مع السعودية لمواجهة حزب الله

ليفني

طالبت وزيرة الخارجية الصهيونية السابقة وعضوة الكنيست الحالية عن المعسكر الصهيوني تسيبي ليفني بالتعاون مع السعودية وما اسمتهم “الدول العربية المعتدلة” لمواجهة حزب الله وايران.

وقالت ليفني في مقابلة مع القناة العاشرة “عندما نتحدث عن حزب الله فان السعوديين ودولا عربية معتدلة تتعامل معه كعدو، ويوجد لدينا اليوم الطريق لعقد تحالفات معهم، لكن من دون أن نخدع الجمهور، ان التحالف مع الدول العربية المعتدلة، يمر عبر خطوات يجب القيام بها الآن امام الفلسطينيين، شرط ان لا تمس بالامن الاسرائيلي”.

وتابعت أن “حزب الله ونصر الله هم عدو ولديهم الكثير من الصواريخ، وتساءلت  “لماذا نحن نتأثر ونحدث هذه الضجة كلما تحدث نصر الله”، واشارت الى ان “التقدير في “اسرائيل”، وهذا مسؤولة عنه الاستخبارات العسكرية الاسرائيلية ، ينبغي ان يكون خارج ما يقوله نصر الله علانية”.

واضافت “يجب ان نكون مستعدين، يجب أن نعد الجيش الاسرائيلي والجبهة الداخلية باعتبارها احد العبر المستخلصة من حرب لبنان الثانية،  للمواجهة المقبلة، وكما قلت بدلا من ان نكون لوحدنا في هذه الجبهة، يوجد فرصة كبيرة جدا، يجب أن نسمع ما يقوله السعوديون وغيرهم اليوم عن حزب الله، هم أعلنوا عنه منظمة ارهابية، ويجب العمل معهم امام هذه التهديدات وامام ايران”.

المصدر: مواقع اخبارية

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك