8 شهداء و48 جريحاً باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بحلب وضاحية حرستا بريف دمشق – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

8 شهداء و48 جريحاً باعتداءات إرهابية على أحياء سكنية بحلب وضاحية حرستا بريف دمشق

قصف الارهابيين على حلب
قصف الارهابيين على حلب

أفاد مراسل سانا في حلب بارتقاء 7 شهداء وإصابة 41 شخصا جراء اعتداء بالقذائف الصاروخية وطلقات القناصة اطلقتها المجموعات الإرهابية على عدة أحياء سكنية في مدينة حلب.

استشهاد شخص وإصابة 7 جراء اعتداء إرهابيي “جيش الإسلام” بالقذائف على ضاحية حرستا بريف دمشق

استشهد شخص وأصيب 7 آخرون جراء اعتداء إرهابيي “جيش الاسلام” المرتبط بنظام آل سعود بالقذائف الصاروخية على ضاحية حرستا السكنية بريف دمشق في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية. وأفاد مصدر في قيادة شرطة محافظة ريف دمشق في تصريح لمراسل سانا بأن “مجموعات إرهابية تتحصن في مناطق بالغوطة الشرقية استهدفت ضاحية حرستا السكنية بعدد من القذائف الصاروخية أسفرت عن استشهاد شخص وإصابة 7 آخرين بجروح”.

وبين المصدر أن الاعتداء الارهابي أدى أيضا إلى وقوع أضرار مادية بمنازل المواطنين والممتلكات العامة والخاصة.

واستشهدت امرأة وأصيبت طفلة بجروح في 25 تموز الماضي جراء سقوط 3 قذائف على ضاحية حرستا السكنية أطلقها إرهابيو “جيش الاسلام” الذين يتحصنون في مناطق بالغوطة الشرقية ويواصلون خرقهم اتفاق وقف الاعمال القتالية عبر استهدافهم الاحياء السكنية الامنة بمختلف أنواع القذائف ما يسفر عن استشهاد وإصابة العديد من الأشخاص معظمهم من النساء والأطفال.

وخرقت التنظيمات الإرهابية اتفاق وقف الأعمال القتالية 913 مرة منذ بداية تطبيقه في السابع والعشرين من شباط الماضي بحسب توثيق مركز التنسيق الروسي في حميميم.

أضرار مادية في الممتلكات العامة جراء اطلاق المجموعات الإرهابية قذائف صاروخية على الحي الخدمي بمدينة البعث في القنيطرة

كما استهدفت المجموعات الإرهابية المرتبطة بكيان العدو الإسرائيلي بعدد من القذائف الصاروخية الحي الخدمي بمدينة البعث في محافظة القنيطرة. وأشار مصدر في محافظة القنيطرة في تصريح لمراسل سانا إلى سقوط قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية ظهر اليوم على محيط مديرية الثقافة والبلدية بالحي الخدمي في مدينة البعث. وأوضح المصدر أن الاعتداءات الإرهابية تسببت “بأضرار مادية في الممتلكات العامة دون وقوع إصابات في صفوف المواطنين”.

وتتلقى المجموعات الارهابية المتحصنة في عدد من قرى وبلدات ريف القنيطرة الدعم اللوجيستي والاستخباري من كيان العدو الإسرائيلي الذي أقام لهم مخيمات ونقاط تمركز ومشافي ميدانية ويعالج الإرهابيين المصابين في مشافيه داخل الأرض المحتلة.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر