مكتب وزير الصناعة : لا علاقة لنجل الوزير بحادث الكسليك وسوف تتم ملاحقة مطلقي الشائعات قانونيا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مكتب وزير الصناعة : لا علاقة لنجل الوزير بحادث الكسليك وسوف تتم ملاحقة مطلقي الشائعات قانونيا

رئيس لجنة الإعلام والاتصالات النيابية  حسين الحاج حسن

اعلن مكتب وزير الصناعة حسين الحاج حسن في بيان ان “موقع ليبانون ديبايت الاخباري نشر خبر حصول اشكال في منطقة الكسليك شارك فيه ح. ال.ح. وهو نجل أحد الوزراء كما ورد في الخبر”.

واضاف البيان ان الموقع ذاته “اعاد نشر الخبر بصيغة جديدة من دون ذكر نجل أحد الوزراء، ولكنه سرعان ما تم التداول بالخبر الأول على مواقع التواصل الاجتماعي، الأمر الذي أحدث التباساً لدى المتتبعين وأعطوا تفسيرات مغالطة خاصة بهم وربطوا الحادث بنجل وزير الصناعة الدكتور حسين الحاج حسن، محمد الحاج حسن بسبب تشابه الأحرف الأولى من اسم العائلة، الأمر الذي سبب اساءة معنوية لوزير الصناعة ولنجله على السواء”.

واوضح مكتب الوزير الحاج حسن في بيانه انه “كان على الموقع الالكتروني المذكور عدم التلميح لأحد الوزراء في الأساس قبل التأكد من دقة المعلومات والتثبت من صحتها”.

واضاف”يؤكد مكتب وزير الصناعة أن نجل الوزير محمد لا صلة له على الاطلاق بالحادث ولا بمسببيه ولا بهذا النوع من الأمكنة التي حصل فيها الحادث، مع العلم أن المعني بالحادث أصبح اسمه معروفا ومثبتاً لدى الاجهزة الامنية، وسوف تتم ملاحقة مطلقي ومروجي هذه الشائعات والاساءات بالطرق القانونية”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك