القوة الصاروخية اليمنية تطلق صاروخًا باليستيًا من نوع زلزال – 3 على تحشيدات لقوى العدوان أسفل فرضة نهم – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

القوة الصاروخية اليمنية تطلق صاروخًا باليستيًا من نوع زلزال – 3 على تحشيدات لقوى العدوان أسفل فرضة نهم

زلزال

أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح اليوم الأربعاء، صاروخا باليستيا نوع زلزال-3 محلي الصنع على تحشيدات المرتزقة أسفل فرضة نهم.

وأفاد مصدر عسكري يمني أن عملية إطلاق الصاروخ تمت بعد عملية رصد لتحركات المرتزقة وتجمعاتهم  أسفل فرضة نهم، مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه بدقة عالية.

وأمطرت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية معسكرات العدوان في الداخل السعودي وتجمعات مرتزقته في الداخل اليمني بـ11 صاروخا باليستيا منذ الرابع من شهر تموز/يوليو الجاري.

وأطلقت القوة الصاروخية يوم السبت الماضي صاروخاً باليستياً نوع زلزال-3 على معسكر الدفاع الجوي السعودي في نجران، وأطلقت يومي الـ 19 و21 صاروخين باليستيين من ذات النوع على معسكر الحرس الوطني السعودي في نجران أيضا.

ودكت القوة الصاروخية بصاروخ زلزال-3 في الـ 19 من الشهر الجاري تجمعات المرتزقة في حزم الجوف، ودكت في الـ16 من هذا الشهر بصاروخ من ذات النوع تحشيدات للمرتزقة بمعسكر ماس في محافظة مأرب.

وفي ذات اليوم الـ 16 من تموز/يوليو الحالي أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية صاروخاً باليستياً من طراز زلزال-3 محلي الصنع على قاعدة بن يالين العسكرية في نجران.

وأطلقت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية يومي الـ 9 و 13 صاروخين من نوع زلزال- 3 على معسكر تداوين في محافظة مأرب، كما أطلقت في 8 تموز/يوليو صاروخ باليستي على تعزيزات المرتزقة أسفل فرضة نهم قادمة من مأرب.

إلى ذلك، أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، صباح يوم الإثنين الماضي، صاروخاً باليستياً من نوع توشكا على معسكر للقوات السعودية بمنطقة “أحد المسارحة” في قطاع جيزان.

المصدر: موقع المسيرة

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك