حسين الموسوي: سياسة الدولة ظالمة تجاه المناطق المحرومة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حسين الموسوي: سياسة الدولة ظالمة تجاه المناطق المحرومة

النائب حسين الموسوي

استمع رئيس تكتل نواب بعلبك الهرمل النائب حسين الموسوي، خلال قيامه بواجب التعزية في بلدة النبي عثمان، الى “مطالب الأهل المزارعين الكادحين وراء لقمة العيش الحلال، واستيائهم الكبير من استهتار بعض المسؤولين في ضياع موسم التفاح التموزي وقبله المشمش وكل إنتاج فاكهة البقاع الشمالي”.

واعتبر أن “سياسة الدولة تجاه هذه المناطق المحرومة منذ زمن بعيد، هي سياسة ظالمة وغير مقبولة أبدا. ففي الوقت الذي ينبغي إنصاف محافظات بعلبك الهرمل والبقاع وعكار بإعطائها الأولوية على باقي المحافظات للأسباب المذكورة، إذا بنا نرى استمرار الإستهتار وعدم الشعور بالمسؤولية الوطنية، وكأن هذه المناطق التي تعتبر خزان الجيش اللبناني المضحي، وهي الخطوط الأمامية التي تدفع ضريبة الدم يوميا في مواجهة التكفيريين أعداء كل لبنان والإسلام والإنسانية، كأنها بنظر بعض المسؤولين ملحقة بخريطة لبنان وليس ضمن 10452 كلم مربع”.

وطالب الموسوي رئيس الحكومة تمام سلام ووزير الزراعة اكرم شهيب ب”معالجة هذا الواقع المرير والسماح بالتصدير وشراء هذه المواسم لصالح الجيش اللبناني المنتشر بكل مسؤولية على كامل الاراضي اللبنانية”، مشيرا الى ان “التكتل لا يرى أي مبرر للتأخر في إنقاذ هذه المواسم المهددة بالضياع”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك