المرابطون: انتصار سوريا ومصر على الارهاب سيؤدي الى نهضة قومية عربية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

المرابطون: انتصار سوريا ومصر على الارهاب سيؤدي الى نهضة قومية عربية

المرابطون

إجتمعت الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين المرابطون برئاسة أمين الهيئة العميد مصطفى حمدان، ورأت في بيان انه “في ظل ما تتعرض له اليوم أمتنا العربية من محيطها إلى خليجها العربي ، تبرز قيمة الثورة القومية العربية الناصرية ، ثورة 23 يوليو 1952 كمثل ومثال ومنارة خالدة، حيث يبقى من تمسك بمبادئها وثوابتها الثورية هم الطليعة المقاومة التي صمدت في وجه التفتيت والتقسيم وإنشاء البؤر المذهبية والطائفية بإدارة أميركية – إسرائيلية”.

واكدت أن “هذا الصقيع العربي الأسود الذي نفذته عصابات الإخوان المتأسلمين تحت كل هذه المسميات الارهابية ، من داعش ونصرة وجيوش فتح وصحوات متأسلمة مذهبية وطائفية، هو الى انحسار واندثار”.

ودعت “كل القوى القومية العربية والتقدمية، الى العروبة الجامعة التي وحدت وحررت الوطن والمواطن من المحيط إلى الخليج العربي خلال 18 عاما فقط من تجربة الحكم الثوري في مصر العربية”.

وتابعت “نحن كمرابطون على اقتناع تام أن تجميع عناصر القوة في سوريا ومصر، هو ضمانة لاستقرار وحماية الامن القومي لأمتنا العربية”، مشددا على “اعلان التنسيق التام والكامل بين الجمهورية العربية السورية وجمهورية مصر العربية”، معتبرة ان “انتصار سوريا ومصر على الارهاب سيؤدي الى نهضة قومية عربية” .

ووجهت “التحية والسلام الى القائد المؤسس ابراهيم قليلات”، مثمنة “كفاحه ونضاله وصبره من أجل الحفاظ على إرث القائد جمال عبد الناصر السياسي والإجتماعي والاستمرار في دفع حركتنا العظيمة للسير من أجل تحرير فلسطين وتحقيق أهدافنا في الحرية والاشتراكية والوحدة”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك