الحص تسلم من وفد كتلة التنمية درعا من بري – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الحص تسلم من وفد كتلة التنمية درعا من بري

سليم الحص11

إستقبل الرئيس الدكتور سليم الحص، عصر اليوم في منزله في عائشة، وفدا من كتلة التنمية والتحرير ضم النواب: هاني قبيسي، محمد خواجه، وفادي علامة، في حضور مدير مكتبه رفعت بدوي، “لتهنئته على اختيار المركز العربي لتطوير حكم القانون والنزاهة الرئيس سليم الحص شخصية العام 2018 على مستوى العالم العربي في التزام وتطبيق القانون والنزاهة”.

وجرى تكريم الرئيس الحص في احتفال حاشد في فندق “الحبتور”، حضره ممثلو الرؤساء ووزراء ونواب وشخصيات وفاعليات سياسية واجتماعية وثقافية واقتصادية واعلامية.

بعد اللقاء، قال النائب قبيسي باسم الوفد “بتكليف من دولة الرئيس نبيه بري، زار وفد من كتلة”التنمية والتحرير دولة الرئيس الحص تقديرا لجهوده على الساحة اللبنانية، وتكريمه ونسأل خاطره ونؤكد دوره الريادي على مستوى لبنان، وهو رجل مشهود له بنظافة الكف ومواقفه الداعمة لوحدة لبنان وسيادته والعيش المشترك فيه، وهو الداعم للمقاومة في كل تاريحها ونضالها، وهو يمثل بيروت ولبنان خير تمثيل. ومن خلال هذه الزيارة، اكدنا الدور الكبير للرئيس الحص وكانت زيارة جيدة وموفقة والرئيس الحص، الحمد لله، بصحة جيدة”.

وردا على سؤال، قا: “ناقشنا موضوع تشكيل الحكومة، والجميع يتطلع الى تأليفها بسرعة فيخرج لبنان من هذه الازمة الحقيقية التي تنال من استقراره واقتصاده ومن عافيته عموما، والازمات المحيطة بلبنان كبيرة وخطرة، وبالتالي وجود الحكومة هو ضرورة لمصلحة لبنان والشعب اللبناني”.

فيما ابدى الرئيس الحص “استياءه واستغرابه لعدم تأليف الحكومة حتى اليوم، على رغم ما يمر به لبنان من ظروف اقتصادية سيئة للغاية واقليمية مقلقة تحتم على الجميع تحمل المسؤولية وتقديم التنازل لمصلحة الوطن والمواطن”.

المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام