حزب الله: جريمة القاع الارهابية نتاج جديد للفكر الظلامي الذي بات ينتشر في المنطقة كالوباء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

حزب الله: جريمة القاع الارهابية نتاج جديد للفكر الظلامي الذي بات ينتشر في المنطقة كالوباء

حزب الله

دان حزب الله الجريمة الإرهابية التي نفذها إنتحاريون في بلدة القاع في البقاع اللبناني والتي أدت إلى استشهاد وجرح عدد كبير من المدنيين الأبرياء. وتقدم بأحر التعازي من أهالي الشهداء، متمنيا للجرحى الشفاء العاجل.

وأشار حزب الله في بيان له الاثنين الى ان “هذه الجريمة الارهابية هي نتاج جديد للفكر الإرهابي الظلامي الذي بات ينتشر في المنطقة كالوباء والذي يشكل خطرا كبيرا على أهلها وهو يهدد لبنان وأبناءه من مختلف المناطق والطوائف والانتماءات دون تمييز”.

ولفت حزب الله الى ان الى “هذه الجريمة نتيجة للدعم السري والعلني الذي تقدمه بعض الدول والكيانات في المنطقة والعالم لهؤلاء الإرهابيين القَتَلة سواء على مستوى التسليح والتجهيز أو على مستوى الدعم الإعلامي والاحتضان المعنوي والحماية السياسية”.

وشدد حزب الله على ان “هذا الفكر التكفيري يجب أن يُحارب بقوة وأن يتم كشفه وفضح أهدافه ومخططاته والعمل على منع تمدده وانتشاره”، واضاف ان “البعض من السياسييين وحاشياتهم في لبنان الذين يمارسون أكبر عملية تضليل لإخفاء فظاعة هذه الأفكار الحاقدة عبر استخدام منصات إعلامية وإطلاق تصريحات سياسية مليئة بالتبريرات وحافلة بالأعذار التي تغطي على فظاعة ما يرتكبه هؤلاء الإرهابيون”.

البث المباشر