هجوم الصاروخي وسماع دوي انفجارات في أنحاء متفرقة من العاصمة الأفغانية كابول – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

هجوم الصاروخي وسماع دوي انفجارات في أنحاء متفرقة من العاصمة الأفغانية كابول

تفجير في كابول-ارشيف

يتواصل الهجوم صاروخي وسماع دوي انفجارات في أنحاء متفرقة من العاصمة الأفغانية كابول، بعد مرور ساعة كاملة على بدء هجوم بمنطقة أفشار. وأفاد مراسل وكالة “سبوتنيك” الثلاثاء عن “استمرار الهجوم الصاروخي ودوي الانفجارات يسمع بأنحاء متفرقة من العاصمة كابول بعد مرور ساعة كاملة”. فيما نقلت وكالة “آوا” المحلية للأنباء أن “أهالي منطقة أفشار التي تتعرض للهجوم الصاروخي يغادرون بيوتهم نحو مناطق آمنة؛ خوفاً على حياتهم نتيجة استمرار الانفجارات”.

ووقعت انفجارات وهجوم صاروخي، ظهر اليوم الثلاثاء، في الدائرة الخامسة بمنطقة أفشار بكابول، على مقربة من أكاديمية الشرطة، وجامعة بولي تكنيك الرسمية.

ووفقا لقناة “طلوع نيوز”، هزّ انفجار ثان وسط العاصمة الأفغانية كابول، بعد سقوط قذيفة صاروخية أولى على إحدى المنازل في الدائرة الخامسة بالعاصمة. ووقع الانفجار على مقربة من أكاديمية الشرطة وجامعة بولي تكنيك الرسمية، وفقا لما أفاد به مراسل وكالة “سبوتنيك”. يأتي ذلك عقب اعلان المتحدث باسم شرطة العاصمة الأفغانية كابول حشمت ستانكزاي الثلاثاء، إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل بجراح، جراء سقوط قذيفة صاروخية على منزل وسط العاصمة. وقال المتحدث لوكالة “سبوتنيك ” في الدائرة الخامسة بمنطقة أفشار سقطت قذيفة صاروخية على منزل أصيب على اثرها 3 أشخاص بجروح طفيفة بناء للمعلومات الأولية”. وكانت قناة “آريانا نيوز” نقلت أنباء عن سماع دوي انفجار هز العاصمة كابول.

المصدر: وكالة سبوتنيك الروسية