الشيوعي دان تفجيرات القاع: للتنبه وتحمل المسؤولية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيوعي دان تفجيرات القاع: للتنبه وتحمل المسؤولية

علم الحزب الشيوعي اللبناني

دان المكتب السياسي للحزب الشيوعي اللبناني، في بيان، “الهجوم الإرهابي الظلامي، الذي استهدف الجيش اللبناني وأهلنا في بلدة القاع، صباح هذا اليوم، والذي أوقع عددا من الشهداء والجرحى الذين افتدوا بدمائهم الوطن والشعب والسلم الأهلي في لبنان”.

اضاف البيان “وأمام هذا الاستهداف الإجرامي الجبان، في المكان والزمان والأسلوب، يعبر الحزب الشيوعي اللبناني عن مشاركته عمق المشاعر والآلام، التي تعيشها عائلات الشهداء والجرحى وبلدة القاع العزيزة، وهو يتقدم بأحر التعازي لأسر الشهداء والتمني بالشفاء العاجل للجرحى والمصابين. ويؤكد بأن هذا العمل الجبان يستهدف كل الشعب اللبناني بمختلف أطيافه ومناطقه. ويشدد على التمسك بالوحدة الوطنية والتشبث بالأرض ورفض كل محاولات التفرقة والتشرذم والفرز المذهبي”، داعيا “للوقوف صفا واحدا دعما للجيش وللقوى الأمنية في تصديهم لمن يعبث بأمن الوطن والمواطن، ولتحمل مسؤولياتهم، والإقلاع عن الخطاب التحريضي والفتنوي، الذي يؤمن البيئة الحاضنة لهذا الإرهاب”.

كما دعا البيان، الشيوعيين، إلى “التنبه لما يجري وتحمل مسؤوليتهم، وتعزيز حضورهم، والدفاع عن أهلهم وقراهم وبكافة الوسائل المتاحة أمامهم”.

البث المباشر