برلماني روسي يتوقع تكثيف الغارات الروسية في سوريا – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

برلماني روسي يتوقع تكثيف الغارات الروسية في سوريا

أكد أندريه كراسوف عضو لجنة الدفاع بمجلس الدوما أن روسيا قد تزيد وتيرة غاراتها ضد الإرهابيين في سوريا في وقت قريب. وقال كراسوف “إنه أمر طبيعي بعد التصريحات التي أدلى بها رئيس الأركان والاجتماع الأخير بين وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو والرئيس السوري”.

وقد قال فاليري غيراسيموف، رئيس هيئة الأركان العامة لدى القوات المسلحة الروسية، في وقت سابق من اليوم، 20 يونيو/حزيران إن روسيا لن تقف مكتوفة الأيدي في الوقت الذي يستعيد فيه الإرهابيون قوتهم في سوريا.

وأضاف كراسوف: “تواصل روسيا مكافحة الإرهاب الدولي باستمرار بتقديم الدعم للعمليات البرية التي تقوم بها القوات المسلحة السورية. وستتم مواصلة هذا الدعم إلى حين تحرير أرض سوريا التي طالت معاناتها من آخر إرهابي”.

وقال عند تعليقها لجهود الولايات المتحدة بمحاربة الإرهاب في سوريا: “لقد أخفقت الولايات المتحدة في التمييز بين من تعدهم إرهابيين والآخرين. نحاول إقناعهم في أن الطريقة الوحيدة لتحقيق الانتصار على الإرهاب الدولي على أرض سوريا هي توحيد الجهود”. وشدد مجددا في هذا السياق على أن إحدى المهام الأساسية في سوريا تكمن في قطع قنوات تغذية التنظيمات الإرهابية سلاحا ومالا وبشرا، بما في ذلك من أراضي تركيا.

المصدر: موقع روسيا اليوم

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك