مجلس وحدة المسلمين في #باكستان: النظام البحريني تجاوز كافة الحدود – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

مجلس وحدة المسلمين في #باكستان: النظام البحريني تجاوز كافة الحدود

القمع الرسمي الذي يمارس ضد المدنيين في البحرين
القمع الرسمي الذي يمارس ضد المدنيين في البحرين

أدان مجلس وحدة المسلمين في باكستان اعتداء الإجراءات التي أقدم عليها النظام البحريني والتي استهدفت رموزاً دينية وأحكاماً شرعية، معلناً تضامنه مع الشعب البحريني.

وقال بيان مجلس وحدة المسلمين: “إننا نتابع بقلق مجریات الاحداث في البحرين. والسلطة البحرينية بدل ان تقوم بتلبية المطالب المشروعة لأغلبية الشعب والتحاور معهم للخروج من الازمة، فإنها تتخذ قرارت قمعية وتمارس سياسة ارهاب الدولة. وتجرد المواطنين من الحقوق المدنية وتسلب الجنسية من أصحاب الحق وتمنحها للمرتزقة الاغراب وتستهدف الى التغيير الديموغرافي. هذه السياسة تعتبر خيانة وطنية ولا تتوافق مع القوانين والشرائع السماوية والدولية.”

ورأى البيان الذي أتى موقعاً من مسؤول العلاقات الخارجية لمجلس وحدة المسلمين في باكستان الدكتور السيد شفقت حسين شيرازي أنّه “بسبب الصمت الدولي والحكومات وشعوب المنطقة والتعاطي مع الحراك السلمي للشعب البحريني بمنظور طائفي ومذهبي تجاوزت السلطة كافة الحدود. ”

وأبدى شيرازي تضامنه الكامل مع الشعب البحريني ومطالبه المشروعة، مطالباً السلطة البحرينية بتغيير هذه السياسة تجاه مواطنيها.

كما طالب المجتمع الدولي والحكومات وشعوب المنطقة ان يتخذوا المواقف اللازمة لكي يوقف النظام هذه السياسة الظالمة ويمنح شعب البحرين حقوقه المشروعة.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك