خليل وفياض دعوا الى المشاركة الكثيفة في الانتخابات – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

خليل وفياض دعوا الى المشاركة الكثيفة في الانتخابات

لوغو اخبار

اقامت اللجنة الإنتخابية لحركة “أمل” و”حزب الله” لقاء إنتخابيا في مدينة الخيام في قاعة اكرم حمود، في حضور وزير المالية علي حسن خليل والنائب علي فياض، قيادات حركية، فعاليات ثقافية، أدبية، بلدية وحشد من الأهالي.
والقى النائب فياض كلمة تحدث فيها عن القانون النسبي، داعيا الى “المشاركة الكثيفة في الإقتراع”. وأشار الى أن “التنمية التي يشهدها الجنوب وخصوصا منطقة مرجعيون هي بفضل رعاية دولة الرئيس نبيه بري والتعاون بين حركة أمل وحزب الله “.

بدوره، عبر الوزير خليل عن إعتزازه وفخره بتمثيله لمدينة الخيام، وأكد أن “إرادة حركة امل كانت على الدوام خدمة الناس وحارسة القضية الوطنية الكبرى في الدفاع عن الوطن وحدوده والدفاع عن كرامة الإنسان على مستوى حياته العامة والخاصة في الدولة والمجتمع”.

وحض خليل أهالي الخيام على التصويت والإنحياز للائحة الامل والوفاء، وقال: “اننا في حزب الله وحركة أمل نعمل على إستكمال التجربة التي بدأناها خلال العقود الماضية، تجربة حماية لبنان من خلال الحفاظ على عناصر القوة له من خلال الحفاظ على المثلث الذهبي في مواجهة العدو الإسرائيلي والتكفيري، الذي حمى لبنان ليتجاوز التحديات التي مر بها، وهو تحالف يرتكز عليكم أنتم، ولكنه بخطابه وممارساته ومشروعه الذي عبر عنه السيد حسن نصر الله والرئيس بري بأنه تحالف يستهدف الحفاظ على قوة الوطن ومناعته وعلى قدرته بأن يحفظ كل الإنجازات التي تحققت خلال العقود الماضية”.

وأكد “ضرورة قيام الدولة القوية التي تسهم في تعزيز دور المؤسسات القادرة على إقرار التشريعات المطلوبة لتنفيذها مشاريع تنموية على كل المستويات من خلال المجلس النيابي”.