اعتقال المشتبه به في تنفيذ “الهجوم الارهابي” في البقعة شمال عمان – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

اعتقال المشتبه به في تنفيذ “الهجوم الارهابي” في البقعة شمال عمان

الاردن عمان

أعلنت الحكومة الأردنية أن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على المشتبه به في تنفيذ الهجوم “الارهابي” في البقعة شمال عمان الاثنين، والذي أسفر عن مقتل خمسة من عناصر الاستخبارات.

وقال وزير الدولة لشؤون الاعلام المتحدث الرسمي باسم الحكومة الاردنية محمد المومني إن “دائرة المخابرات العامة القت القبض على المشتبه به في الهجوم الارهابي على مكتب دائرة المخابرات العامة في البقعة صباح الاثنين واسفر عن استشهاد خمسة افراد”. واضاف في بيان رسمي أن “المؤشرات الاولية تدل على أن الهجوم هو حادث فردي معزول وأن التحقيقات ما زالت جارية”.

وقتل خمسة من عناصر المخابرات الاردنية في “هجوم ارهابي” على مكتب تابع لدائرتهم شمال عمان الاثنين، ما جدد المخاوف الأمنية في بلد يملك حدودا طويلة مع سوريا والعراق.

وقال المومني ان “دائرة المخابرات العامة باشرت ومنذ الصباح سلسلة من الاجراءات الامنية التي ادت الى سرعة القبض على المشتبه به في تنفيذ الهجوم الارهابي”.

من جهته، أوضح مصدر أمني ان “الاجهزة الأمنية تمكنت من القاء القبض على المشتبه به بتنفيذ الهجوم الارهابي وهو مختبئ في احد المساجد بمنطقة سليحي في السلط شمال غرب عمان”.

واضاف “ان الاعتقال تم خلال مداهمة أمنية نفذتها الاجهزة الأمنية بعد تحديد هوية مرتكب الاعتداء، وقد قاوم رجال الامن قبل اعتقاله واطلق النار صوبهم ما ادى الى اصابة متوسطة لاحدهم”.

واشار الى ان “المشتبه به سيمثل امام مدعي عام امن الدولة حيث ان طبيعة الجريمة التي ارتكبها تشكل عملا ارهابيا ادى الى مقتل اكثر من شخص”.

المصدر: وكالة الصحافة الفرنسية

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك