الحشد الشعبي يعلن استقبال مقاتليه 300 عائلة نازحة من الفلوجة اليوم – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الحشد الشعبي يعلن استقبال مقاتليه 300 عائلة نازحة من الفلوجة اليوم

النزوح من الفلوجة

أعلن المتحدث باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي، الجمعة، أن مقاتلي الحشد استقبلوا 300 عائلة نازحة من الفلوجة اليوم، مؤكدا أن القوات التي تقاتل بهذه الأخلاقيات ستحقق النصر حتما.

وقال الاسدي في بيان له، “التزاما بنهجهم المستقيم ووفاء بعهدهم ما زال رجال الحشد الشعبي يواصلون استقبالهم للعوائل النازحة والهاربة من بطش الدواعش واشتداد ضراوة المعارك”، مشيرا الى “استقبال أكثر من ٣٠٠ عائلة منذ، صباح اليوم”.

وأوضح الأسدي، أن “هذه العوائل كانت بواقع أكثر من ١٥٠٠ شخص من النساء والرجال والأطفال وأكثرهم من الصقلاوية وبعضهم من الفلوجة”، مشيرا الى “تقديم كل المساعدات اللازمة لهم وتحويلهم بشكل فوري الى الجهات الحكومية المختصة وبحضور ومشاركة الحكومة المحلية وممثلي الوقف السني”. وأضاف، أن “الوقف السني أحضر حوالي ٦٠ سيارة للمساعدات، بينما أحضرت الحكومة المحلية ١٠٠ سيارة لنقل العوائل النازحة الى المخيمات المقامة في عامرية الفلوجة”، مؤكدا أن “القوات التي تقاتل بهذه الأخلاقيات ستحقق النصر حتما وستطهر الأرض من كل دنس لامس طهرها”.

وكانت المرجعية الدينية العليا أصدرت، اليوم الجمعة، جملة توجيهات الى متطوعي الحشد الشعبي، وشددت على رعاية حرمات الناس في مناطق القتال، فيما جددت الثناء البالغ على مقاتلي الحشد الشعبي، وعبرت عن “اعتزازها ومباهاتها” بتضحياتهم ودماءهم، واصفة اياهم بأنه “أحبة المرجعية الدينية”.

المصدر: السومرية نيوز

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك