#الشيخ_علي_سلمان من سجنه: الحكم الصادر بحقي ظالم ومسيّس والقضاء في #البحرين بيد السلطة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

#الشيخ_علي_سلمان من سجنه: الحكم الصادر بحقي ظالم ومسيّس والقضاء في #البحرين بيد السلطة

رسالة الشيخ علي سلمان من داخل سجنه
رسالة الشيخ علي سلمان من داخل سجنه

قال زعيم المعارضة البحرينية وأمين عام جمعية الوفاق الوطني الاسلامية الشيخ علي سلمان في ردٍ على حكم محكمة الاستئناف بسجنه 9 سنوات “إن القضاء في البحرين أداة في يد السلطة تعاقب بها المعارضين السياسيين”.

وفي رسالة من سجنه في جو المركزي أصدره أول من أمس، أضاف الشيخ سلمان “هذه الأحكام لن تثنينا عن المطالبة بحقوقنا ولن تزيدنا الا إصراراً عليها، مؤكدا تمسكه بالمطالَب الشعبية العادلة التي نادى بها في التحول الديمقراطي”.

وشدد أمين على التقيد بالعمل السلمي في استمرار المطالبة بالحقوق المشروعة، وقال إن من حق شعب البحرين المطالبه بحقوقه ومن حقه أن تكون لهم حكومة منتخبه تمثل الإراده الشعبية.

ووصف الشيخ علي سلمان الحكم بأنه حكم ظالم وسياسي و القضاء في البحرين أداة في يد السلطة لمعاقبة المعارضين السلميين المطالبين بالحرية والديمقراطية.

ودعا سلمان الشعب لعدم  الانجرار للعنف و”ألا يستفزهم عنف السلطة  وأن لا يقوموا بما يضرهم أو يعرضهم للخطر  وأن يحافظوا على أنفسهم من الإصابه أو الاعتقال أو أي نوع من الأذى، مضيفا “قضيتي والحكم عليَّ يسلط الضوء على بقية الاحكام التعسفية للآخرين و يؤكد على وجود أزمة سياسية في البحرين”.

ووجه تحية من سجنه إلى كل شعب البحرين بشيعته وسنته وهنأهم بقرب حلول شهر رمضان المبارك، وخص بالتحية عوائل الشهداء والمعتقلين والجرحى والمفصولين والمسحوبة جنسياتهم والمطاردين والمهجرين.

وتقدم أمين عام الوفاق بالشكر لكل المتضامنين في الداخل والخارج، ووصفهم بأنهم القابضون على الجمر في زمن غياب العدالة والانصاف، واصفا المتضامنين من أبناء الشعب معه بـ “الشجعان”.

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك