النائب #حسين_الموسوي للحكومة: قصرتم أمام الناس وأمام الله فسلموا انفسكم للقضاء – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

النائب #حسين_الموسوي للحكومة: قصرتم أمام الناس وأمام الله فسلموا انفسكم للقضاء

النائب حسين الموسوي

رعى عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين الموسوي، احتفالا نظمه مركز النبي شيت الصحي، على خلفية تصنيفه من قبل وزارة الصحة بالتعاون مع اللجنه الكندية الدولية لمراكز الرعاية الصحية الاولية في لبنان، في حضور نائب مدير عام المراكز الصحية المهندس مالك حمزة، رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة، رئيس بلدية النبي شيت جعفر الموسوي.

وطالب “الحكومة ومن قرر في هذه الحكومة، بالذهاب الى منزله في حال عدم حل مشكلة النفايات بإحالة الامر الى القضاء، بعدما وضعوا الناس امام كوارث مادية ومعنوية وفرضوا عليهم العيش بين أكوام النفايات”.

وقال: “أنتم قصرتم أمام الناس وأمام الله، وهذا اجرام كبير، ادعوكم الى قرار جريء وشجاع لأن تسلموا انفسكم الى القضاء، فالمذنب يذهب للمحاسبة والمدان والبريء الى منزله”. ورأى ان “هذه الحكومة لا تشعر بمسؤوليتها تجاه النفايات المكدسة في الشوارع وتصرف كل المعنيين ومن له علاقة بهذه المصيبة المخجلة يدل على عدم شعور بالمسؤولية”.

أضاف الموسوي: “نحن معنيون ببناء مجتمع سليم ومقاوم والله وفقنا، لان نخدم اهلنا كي لا نكون دويلة، انما الجهاد الاكبر هو جهاد النفس ومن يقاتل في سبيل الله ويبذل نفسه من اجل رفعة الناس يسمونه ارهابيا، فهذه المقاومة هي التي حررت لبنان وكرامة ووحدة الامة، وبفعل المرابضين على الحدود رغم الصقيع والبرد والجوع تنام الناس هانئة في منازلها”.

واعتبر ان “من صنفنا بالارهابي هو وهابي جاهل وهذا لا يعنينا ابدا”. وشكر “كل الذين عبروا عن استنكارهم وفي مقدمتهم الرجل الكبير القلب الدكتور سليم الحص”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر