الوفد النيابي الى واشنطن زار بري ووضعه في أجواء جولته الاميركية – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الوفد النيابي الى واشنطن زار بري ووضعه في أجواء جولته الاميركية

الرئيس بري مستقبلا الوفد النيابي الى واشنطن

استقبل رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري الخميس الوفد النيابي الذي كلفه بزيارة العاصمة الاميركية واشنطن في اطار شرح الموقف اللبناني من التدابير والاجراءات المالية الاميركية وتداعياتها على لبنان.

وتحدث بعد اللقاء باسم الوفد النائب ياسين جابر حيث قال “وضعنا الرئيس بري في اجواء الزيارة لواشنطن وبالمناسبة نشكر كل اعضاء الوفد على الانسجام الذي مثله في هذه الزيارة التي كانت ناجحة بكل المقاييس”، وتابع “الرئيس بري يريد ان يستمر هذا الجهد في المستقبل وسيتحول هذا الوفد لجنة صداقة لبنانية – اميركية”.

واكد جابر “سنعمل كي يستمر هذا الجهد والتواصل مع الكونغرس الاميركي”، واضاف “ستوضع خطة لأجل تفعيل هذه العلاقة من خلال دعوات توجه الى نواب اميركيين لزيارة لبنان وقيام وفود نيابية لبنانية أيضا بزيارات للولايات المتحدة”، آملا ان “تؤتي هذه الزيارة وغيرها من الزيارات والتعاون ثماره الطيبة على العلاقات الطيبة بين البلدين”.

يذكر ان الوفد النيابي ضم النواب: ياسين جابر، محمد قباني، آلان عون، باسم الشاب وروبير فاضل، السفير انطوان شديد و”مستشار الرئيس بري” علي حمدان.

من جهة ثانية، استقبل بري كلا من: السفير الايطالي في لبنان ماسيمو ماروتي، السفير البريطاني في لبنان هوغو شورتر والامين العام للاتحاد البرلماني العربي فايز الشوابكة.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر