تقي الدين القرار الخليجي اعتبار حزب الله ارهابيا لا يخدم سوى العدو الصهيوني وحلفائه – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

تقي الدين القرار الخليجي اعتبار حزب الله ارهابيا لا يخدم سوى العدو الصهيوني وحلفائه

رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين
رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين

دان رئيس حزب الوفاق الوطني بلال تقي الدين في تصريح اليوم، قرار مجلس التعاون الخليجي الذي اعتبر حزب الله “منظمة ارهابية”، مستغربا صدور هذا القرار في هذا “التوقيت الحساس ليس في لبنان وحسب بل في المنطقة كلها”.

ورأى تقي الدين “ان القرار الخليجي، لا يخدم سوى العدو الصهيوني وحلفائه في المنطقة”، وقال”أليس مستغربا ما يتعرض له حزب المقاومة، التي رفعت رأس العرب جميعا بهزائمها المتكررة للكيان الصهيوني، الذي ما فتىء يمعن في انتهاكاته وجرائمه شبه اليومية في حق الشعب الفلسطيني وفي حق المقدسات الاسلامية والمسيحية في القدس الشريف، ولا من مسؤول عربي، لا في الخليج ولا في غيره، يسأل عن مأساة الفلسطينيين المضطهدين والمقهورين”.

ودعا تقي الدين “الجميع في هذه المرحلة الحساسة والدقيقة من تاريخ الامة العربية، الى الحكمة والتعاون والتضامن، في ظل ما يخطط من مشاريع تقسيمية لمنطقة الشرق الاوسط مع الحديث عن انتهاء سايكس بيكو والتحضير لخارطة تقسيمية جديدة لن يسلم منها أحد مهما علا شأنه”.

وطالب بالدعوة الى “تحصين الداخل اللبناني، من اي فتن طائفية او مذهبية، لطالما عمل على اثارتها واذكائها العدو الصهيوني ويقف متفرجا”، مشددا على تعزيز “التواصل والحوار، سواء كان ثنائيا او جماعيا، لان في ذلك مصلحة وطنية عامة ويخفف من حدة الاحتقان المذهبي”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

البث المباشر