الشيخ نعيم قاسم : هذه المعركة خاسرة للسعودية .. واليد ممدودة لنتعاون في الداخل – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الشيخ نعيم قاسم : هذه المعركة خاسرة للسعودية .. واليد ممدودة لنتعاون في الداخل

الشيخ نعيم قاسم

 

 

اشار نائب الأمين العام لحزب الله سماحة الشيخ نعيم قاسم الى اننا بمنهج المقاومة هزمنا “إسرائيل”، وبهذا المنهج حققنا إنجازات عظيمة ومهمة، مؤكدا انه لولا هذا الاتجاه المؤمن المقاوم لانتشر التيار التكفيري في كل المنطقة، وببركة هذا الجهاد وهذا الصمود استطعنا أن نضع لهم حدًّا وإن شاء الله سيكونون إلى زوال.
ولفت الى ان هذا المنهج الأصيل أغاظ الكفار والمنافقين والمشركين، فبدأوا بالمؤامرات علينا من اللحظة الأولى ونعتونا بالإرهاب.

واضاف هناك من شارك إسرائيل من البداية وهو أمريكا التي لم تترك فرصة إلاَّ وضيقت بها علينا، عملوا على إسكات صوتنا، لم يتحملوا كلمات من المنار على الأقمار الصناعية في أمريكا أو في بلدان أخرى، هم يضيقون علينا من خلال الكلمة لأنهم لا يتحملون أن نسترد حقوقنا  ونصنع مستقبلنا، ولكننا سنستمر وسنتابع وسنهزمهم إن شاء الله تعالى.

.واعتبر ان السعودية تحاول أن تواجهنا بالمباشر ونحن ندافع عن أنفسنا، إذًا ليست المرة الأولى التي يُعتدى علينا، لافتا الى ان كل الناس تعلم ماذا فعلت السعودية في لبنان: هي التي عطّلت الرئاسة، وهم الذين ساهموا في التحريض في لبنان، هم الذين يوجهون جماعتهم ليتكلموا ضدنا وليقفوا ضدنا، ونحن نقول: اليد ممدودة لنتعاون في الداخل ولن نقبل أن نكون مستزلمين عند أحد.

واكد انه في كل الأحوال هذه المعركة خاسرة للسعودية، وأن تقوم بحشد كل هذه الإمكانات ضد حزب الله هذا يعني أنهم في قمة الإفلاس وأننا حققنا نجاحات كبيرة بحمد الله تعالى، وهذه المعركة هي معركة رابحة لنا إن شاء الله تعالى، لأننا على الحق والله مع الحق ولا بدَّ للظالم  أن يسقط وللمظلوم أن ينتصر.

كلام الشيخ قاسم جاء خلال حفل اختتام الدورة الثقافية التي أقامتها الهيئات النسائية في حزب الله تحت عنوان “أمير النهج” في مجمع المجتبى (ع).

 

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك