لجنة دعم المقاومة في فلسطين اكدت على حق الشعب الفلسطيني بمواصلة طريق المقاومة والانتفاضة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

لجنة دعم المقاومة في فلسطين اكدت على حق الشعب الفلسطيني بمواصلة طريق المقاومة والانتفاضة

أخبار موقع المنار

عقدت لجنة دعم المقاومة في فلسطين اجتماعها الدوري في بيروت برئاسة أمين سر اللجنة النائب السابق الحاج حسن حب الله وحضور الأعضاء مسؤولي الفصائل والقوى الفلسطينية واللبنانية حيث ناقشت اللجنة آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية وتوقفت عند الذكرى الـ 68 لنكبة فلسطين وأصدرت البيان التالي:

أولاً: وجه المجتمعون التحية للشعب الفلسطيني المجاهد الصامد في فلسطين المحتلة والشتات في الذكرى الـ 68 للنكبة كما وجهت اللجنة التحية لشهداء الانتفاضة والمقاومة في فلسطين الذين قدموا دماؤهم من أجل التحرير والعودة. ودعتهم إلى رص الصفوف ومواجهة الاحتلال لتحقيق النصر والتحرير والعودة.

ثانياً: أكد المجتمعون على حق الشعب الفلسطيني بمواصلة طريق المقاومة والانتفاضة باعتباره الطريق الوحيد لتحرير فلسطين من البحر إلى النهر وعودة اللاجئين إلى ديارهم الأصلية في فلسطين.

ثالثاً: يدين المجتمعون العدوان الصهيوني المتواصل على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والضفة الغربية ويدين الممارسات العنصرية الصهيونية التي يتعرض لها أهلنا الصامدين في فلسطين لاسيما في الأراضي المحتلة عام 1948.

رابعاً: شجب المجتمعون حملة الاعتقالات التي تقوم بها سلطات الاحتلال ضد أبناء الشعب الفلسطيني واعتقال المجاهدين والمدنيين بسبب دفاعهم عن القدس والمسجد الأقصى المبارك وطالب المجتمعون المجتمع الدولي ومؤسسات حقوق الإنسان بكسر الصمت والعمل على وقف مسلسل الاعتقالات وإطلاق سراح الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال.

البث المباشر