السيد صفي الدين: النظام السعودي يريد أن يصل لمرحلة العلاقات الطبيعية مع الإسرائيلي – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

السيد صفي الدين: النظام السعودي يريد أن يصل لمرحلة العلاقات الطبيعية مع الإسرائيلي

السيد صفي الدين

لفت رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله السيد هاشم صفي الدين الى ان النظام السعودي يريد أن يصل الى مرحلة إقامة العلاقات الطبيعية مع الإسرائيلي.

وقال السيد صفي الدين في حديث الاثنين ان “أمام السعودي عقبات منها هذه المقاومة وهذا النهج المقاوم من لبنان إلى فلسطين إلى سوريا إلى العراق إلى اليمن وصولا إلى إيران”.

واشار السيد صفي الدين الى ان “السعودي يجاهر اليوم ويكشف عن مشروعه بشكل واضح وكل هذا يزيدنا قوة وقناعة باننا في هذه المواجهة على حق وان هذه المواجهة تستحق التضحيات والعطاء”.

وشدد السيد صفي الدين على ان “كل من استهدف المقاومة بكلمة او حرب او موقف في أي مكان من العالم سقط ويسقط”، وتابع “المقاومة ستبقى بإذن الله هي المنتصرة والقوية والحاضرة في كل الساحات في مواجهة الإسرائيلي كما في مواجهة التكفيري”.

وحول الانتخابات البلدية، قال السيد صفي الدين “حين ندخل الى هذا الاستحقاق ندخل كمجتمع مقاوم معا من أجل أن ننجز إستحقاقا له أهداف وله غايات ولا يجوز ولا يمكن لاي استحقاق أن يجعلنا ننحرف عن قيمنا ومبادئنا وأولوياتنا ومقاومتنا”.

واشار السيد صفي الدين الى ان “حزب الله يسعى في هذا الإستحقاق بأن يكون في خدمة الناس الذين كانوا دائما هم الصناع الحقيقيين للمقاومة”، واضاف “نبذل كل ما عندنا من وقت ومال وإمكانية في سبيل أن يبقى هذا المجتمع المقاوم مجتمعا أصيلا متينا شريفا كريما”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك