5 شهداء بينهم طفل و 20 جريحاً باعتداءات إرهابية في أحياء سكنية بحلب – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

5 شهداء بينهم طفل و 20 جريحاً باعتداءات إرهابية في أحياء سكنية بحلب

اعتداءات ارهابية في حلب
اعتداءات ارهابية في حلب

ارتقى 5 شهداء وأصيب 20 شخصاً بجروح جراء استهداف إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة المنضوية تحت زعامته بالقذائف الصاروخية ورصاص القنص أحياء الأعظمية والمشارفة والسليمانية في مدينة حلب في خروقات جديدة لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

وأفاد مصدر في قيادة شرطة حلب أن إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات المسلحة التابعة له استهدفوا بالقذائف الصاروخية حي الأعظمية السكني في مدينة حلب.

وبين المصدر أن الاعتداءات الإرهابية أدت إلى استشهاد 3 أشخاص بينهم طفل وإصابة 19 شخصا آخرين بينهم 6 أطفال و4 نساء بعضهم في حالة خطرة.

واستهدف ارهابيو تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المسلحة التابعة له في وقت سابق اليوم برصاص القنص أهالي حيي المشارقة والسليمانية بمدينة حلب في خرق جديد لاتفاق وقف الأعمال القتالية.

وذكر مصدر في قيادة الشرطة في تصريح سابق لمراسل سانا أن إرهابيين يتحصنون في حيي بستان الباشا وبستان القصر أطلقوا رصاص قناصاتهم على أهالي حيى المشارقة والسليمانية بمدينة حلب ما تسبب “بارتقاء شهيدين وإصابة شخص بجروح”.

وأسفرت خروقات إرهابيي تنظيم جبهة النصرة والمجموعات المسلحة أمس عن ارتقاء شهيدين وإصابة 6 أشخاص بجروح في حي جمعية الزهراء بحلب.

المصدر: وكالة سانا

البث المباشر