الامام الخامنئي في اجتماع العمال: اميركا تخوّف العالم من التعامل مع ايران – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الامام الخامنئي في اجتماع العمال: اميركا تخوّف العالم من التعامل مع ايران

الامام الخامنئي

أكد الامام السيد علي الخامنئي أن الولايات المتحدة الاميركية تتحايل في سياساتها تجاه الجمهورية الاسلامية مشيرا إلى أنها تتظاهر في العلن بأنها تحثّ البنوك والمصارف الدولية على التعامل الاقتصادي مع إيران لكنها خلف الكواليس تخوّف العالم من الاقتراب منا والتعامل الاقتصادي معنا.

وأفادت وكالة مهر للأنباء أن الامام الخامنئي وخلال استقباله في حسينية الامام الخميني (ره)  آلاف العمال الايرانيين من أنحاء البلاد بمناسبة أسبوع العامل أشاد بجهود هذا القطاع من أبناء الشعب مذكرا أن العامل الايراني غيور ووفي للثورة الاسلامية ومبادئها النبيلة وقد قدّم الكثير من التضحيات في سبيل عزة البلاد و قدمه.

وفي جانب آخر من حديثه ذكر سماحة الامام علي الخامنئي بأن الولايات المتحدة  تدعي في الاعلام بأنها تؤيد انفتاح العالم على الجمهورية الاسلامية الايرانية لكنها في الواقع وخلف الكواليس تخوّف وتحذر العالم من التعامل الاقتصادي مع الجمهورية الاسلامية الايرانية.

وأضاف: ينبغي علينا الاستغناء عن البضائع الخارجية التي نمتلك بضائع مشابهة لها في الداخل ويجب علينا الاقتصار على الضروريات التي لا يوجد لها بديل او مشابه عندنا في الداخل.

وفي الختام حثّ الامام على الحضور والمشاركة في الدورة الثانية للانتخابات التي من المقرر اجراؤها بعد يومين في عدد من المحافظات الايرانية.

المصدر: وكالة مهر

البث المباشر