الأوفياء للمنار يبرزون مجدداً.. – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

الأوفياء للمنار يبرزون مجدداً..

هاشتاغ2
احمد شعيتو

في ميادين عدة كانت حملات التضامن مع قناة المنار وفي اقطار عربية واسلامية عديدة كانت الاصوات تعلو مسانِدةً المنار بوجه الحملات التي تتعرض لها متجسدة بوقف بثها على الاقمار الصناعية  واسكات حرية التعبير وحرية الاعلام في زمن الفضاءات المفتوحة فكان التضامن واسعا على اعتبار المنار عبرت وتعبر عن كرامة الشعوب العربية وقيم المقاومة والحق وصوت الحقيقة.

ميادين التضامن تجسدت عبر وقفات اعلامية وشعبية في عدة دول كما حصل في فلسطين وتونس واليمن وغيرها ، كذلك كانت عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي شهدت تفاعلا واسعا في مختلف الدول العربية مع حملة التضامن مع المنار فعبرت عن مدى الوفاء للمنار بالتوازي مع مدى السخط على القرارات الجائرة ضدها.

اللقاء التضامني

واليوم كان الحضور حاشدا ومتنوع الاطياف في اللقاء التضامني في فندق الكورال بيتش في بيروت وكانت المواقف متميزة من زملاء الكلمة والصورة ومن الاحزاب السياسية. ومما جاء في بعض الكلمات:

2اللقاء التضامني مع المنار

اللقاء التضامني مع المنار

مدير عام المنار

تضامن-مع-المنار1

المنار3

#متضامن_مع_المنار : الهاشتاغ الأكثر تداولاً في  لبنان

بالتزامن مع الحفل التضامني  كان هاشتاغ التضامن مع المنار يتقدم ليصبح الهاشتاغ الأكثر تداولاً في لبنان، وهو كان اطلقه ناشطون على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي مساء امس باللغات العربية والفرنسية واﻻنكليزية :
#متضامن_مع_المنار
withmanar#
avecmanar#

متضامن_مع_المنار

في ما يلي نماذج من التفاعل مع هاشتاغ  #متضامن_مع_المنار:

هاشتاغ1هاشتاغ2هاشتاغ3قطيف-المنار

لقد اكدت قناة المنار انها لن تألو جهدا في استخدام كافة السبل الممكنة لايصال صورة وصوت المنار في مختلف دول العالم وهي في الايام السابقة اعلنت بالاضافة الى تعميم ترددات البث على القمر الروسي ، عن طرق بديلة لالتقاط المنار في مدار قريب من مدار نايل سات بعملية تقنية بسيطة وبجودة عالية وهي طريقة يمكن تطبيقها في معظم انحاء العالم.

واكب ذلك جهد من موقع المنار عبر دوره الاساسي في ايصال صورة المنار واخبارها بتقنياته المتعددة وخدماته المتميزة، وعبر استحداث صفحة “المنار بوت” وهي صفحة استحدثها التقنيون في موقع المنار ليستطيع المشاهدون متابعة المنار في أي مكان في العالم .

المصدر: موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك