ياغي: سنستمر في المقاومة وسنسقط المشاريع التآمرية والمخططات المشبوهة – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

ياغي: سنستمر في المقاومة وسنسقط المشاريع التآمرية والمخططات المشبوهة

الحاج محمد ياغي

رأى مسؤول منطقة البقاع في حزب الله النائب السابق محمد ياغي، خلال رعايته حفل تخريج الدورات التعليمية القرانية 2015 الذي نظمته جمعية القران الكريم، في مقام السيدة خولة – بعلبك، في حضور رئيس اتحاد بلديات بعلبك حسين عواضة، رئيس بلدية النبي شيت جعفر الموسوي وحشد من ذوي المتخرجين والمتخرجات والفعاليات، أن “كل قوى الكفر في هذا الزمن الصعب قد اجتمعت على المؤمنين المجاهدين الذين يريدون احقاق الحق وابطال الباطل”.

وقال: “كلما اجتمع البعض في مؤتمر اسلامي او عربي او خليجي، فليس عندهم الا اتهام الجمهورية الاسلامية في ايران وحزب الله بالارهاب، وإننا ندرك تماما من الذي يقف خلف هذه الاجراءات والقرارات الواهية والواهنة، هو نظام ال سعود الذي وصل في العراق وسوريا واليمن الى حالة الياس وبدأ يسقط ويتلاشى. حينما يئسوا ذهبوا الى مؤتمر التعاون الخليجي والى مؤتمر وزراء الخارجية العرب، والى مؤتمر الدول الاسلامية في انقرة، وكانت قراراتهم مشبوهة، ومعروفة النتائج سلفا، فهم يريدون العودة مجددا الى حصار سياسي يستهدف الجمهورية الاسلامية ومقاومتنا”.

وتابع”عيرونا لاننا وقفنا في الظروف منذ العام 1982، وبذلنا كل ما نملك من اجل تحرير ارضنا وبلدنا، وانقاذ امتنا. كل من يقف في وجه هؤلاء يتهم بالارهاب. اذا كان هذا الاتهام منكم فهو شرف لنا، ووسام نعلقه على صدورنا، ونحن لا نخشاكم لان من يخشى الله لا يخشى احدا”.

وأكد “الاستمرار في مقاومتنا في كل مكان تتطلب قيادتها لان نكون فيها، سنكون وسنقاتل ونواجه”. وختم :” انتصرنا وسننتصر بحول الله وقوته، وسنسقط كل المشاريع التآمرية، والمخططات المشبوهة، ونقول للظلمة: ان لكم يوما”.

البث المباشر