تشييع مسؤول حركة “فتح” في مخيم المية ومية العميد فتحي زيدان الذي اغتيل امس – موقع قناة المنار – لبنان
المجموعة اللبنانية للإعلام
قناة المنار

تشييع مسؤول حركة “فتح” في مخيم المية ومية العميد فتحي زيدان الذي اغتيل امس

تشييع العميد فتحي زيدان
امين شومر

شيعت حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية في منطقة صيدا مسؤول حركة “فتح” في مخيم المية ومية والمسؤول العسكري في منطقة صيدا العميد فتحي زيدان (الزورو) الذي اغتيل امس عند مستديرة الاميركان في صيدا  بواسطة عبوة ناسفة .
موكب التشييع انطلق من مستشفى الهمشري باتجاه منزله في مخيم المية ومية حيث القى اهله واقاربه النظرة الاخيرة عليه ومن ثم انطلق موكب التشييع الى مسجد عمر بن الخطاب في المخيم حيث صلي على الجثمان قبل ان ينقل الى جبانة سيروب ويوارى الثرى بحضور السفير الفلسطيني اشرف دبور وقيادات الحركة والمنظمة وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والاحزاب اللبنانية.
الى ذلك عم الاضراب العام والحداد المخيمات الفلسطينية في لبنان تلبية لدعوة حركة فتح وفصائل منظمة التحرير الفلسطينية وذلك احتجاجا واستنكارا لجريمة اغتيال  العميد زيدان  والتي شكلت نقلة نوعية في الاستهداف اولا خارج دائرة المخيمات جغرافياً، ثم بطريقتها بواسطة عبوة ناسفة لاصقة وضعت تحت مقعد سيارته مباشرة ما يشير الى عملية أمنية احترافية.

الهدوء العام خيم على مخيمي عين الحلوة والمية ومية بعدما اقفلت كل المؤسسات التربوية والصحية والاجتماعية التابعة لوكالة “الاونروا” تنديدا واستنكارا لجريمة الاغتيال.

المصدر: موقع المنار

رأيكم يهمنا

شاركوا معنا في إستبيان دورة برامج شهر رمضان المبارك